اعلان

محافظ الأقصر يستقبل وفد بلجيكي لإقامة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية (صور)

استقبل محمد بدر، محافظ الأقصر كل من آنا صوفيا، سكرتير عام غرفة السياحة البلجيكية، وفابيانا بيير، عضو الغرفة وصاحبة شركة Espace Voyage والوفد المرافق لمناقشة استعدادات محافظة الأقصر لإقامة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV المقرر أنعقاده 28 من سبتمبر المقبل.

وأوضحت فابيانا بيير مسؤولة تنظيم المؤتمر أن الوفد قام بزيارة الأقصر فى رحلة استطلاعية لتحديد الأماكن الملائمة لإقامة فعاليات المؤتمر، كما تم التنسيق مع كل من مسؤولي شرطة السياحة والآثار ومسؤولي وزارات السياحة والآثار لإقامة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV يوم 28 من سبتمبر المقبل وعلى مدار 4 أيام بمحافظتى الأقصر وأسوان، وقد وقع الأختيار على محافظة الأقصر لما تتمتع به من مقومات سياحية كبرى ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر ما يزيد عن 400 من أصحاب شركات السياحة والسفر البلجيكية حيث يستهدف المؤتمر تحقيق التنشيط السياحي على مستوى الجانبين المصرى والبلجيكى .

وقد قام الوفد بزيارة المعالم الأثرية بالبرين الشرقى والغربى ومن المقرر أن يسافر أعضاء الوفد إلى أسوان لإستكمال الرحلة الاستطلاعية.

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر بأعضاء الوفد، وأكد على مناقشة كافة الاستعدادات مع كافة الجهات المسؤولة لضمان نجاح المؤتمر والخروج بالنتائج المرجوة منه .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة