اعلان
اعلان

وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال الرماية

كرم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الرامي عزمي محيلبة لحصوله على الميدالية الفضية في بطولة العالم التي أقيمت في مالطا الشهر الماضي، وذلك اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الشباب والرياضة، وبحضور مجلس ادارة اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسني، كما كرم السيد الوزير فريق رماية الخرطوش الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما كرم الفريق الحاصل علي الميدالية الذهبية في بطولة أوروبا التي اقيمت بمدينة بولونيا بإيطاليا و الرامي صلاح قاسم المصنف الثالث علي العالم في رماية الخرطوش علي الاطباق المروحية و أيضاً كريم المدربين ذكي عبد الله مدرب الرامية عفاف الهدهد و محمد فاروق مدرب البندقية.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لاتحاد الرماية من اجل المشاركة في البطولات العالمية لتحقيق افضل النتائج والاستعداد لدورة الالعاب اااولمبية طوكيو 2020.

كما طالب السيد الوزير الاتحاد بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشر اللعبة في جميع المحافظات من خلال تجهيز عدد من ميادين الرماية.

ومن جانبه، وجه العميد حازم حسني الشكر للوزير علي دعمه الكامل للاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد سيبذل كل الجهد من أجل تحقيق مزيدا من الألقاب والبطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً