اعلان

شاهد.. ضحية "كلب مسعور" في أسيوط بعد إصابته.. وشقيقه: "رحنا المستشفى ومفيش مصل"

أصيب 14 طفلا، عقرهم كلب مسعور في أبو تيج، تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى ووضعهم تحت الملاحظة، لعدم وجود مصل الكلب داخل المستشفى أبو تيج.

"أهل مصر"، التقت "محمد"، شقيق الطفل المصاب حسن خالد حسن مصطفى، الذى كان يلعب بالشارع وتفاجىء بهجوم كلب مسعور عليه وقطع جزءا من يده، وقال: بعد إصابة أخى بعقر الكلب المسعور توجهنا لمستشفى أبو تيج المركزى لإعطائه مصل الكلب الذى لم يوجد بالمستشفى وعند سؤالنا أين نذهب للحصول على المصل كان الرد "اتصرفوا مفيش أمصال"، متابعا: "حسبى الله ونعم الوكيل دى مش مستشفى دى خرابه وتحركنا لمستشفيات أسيوط بالمواصلات عشان نشوف أمصال لإنقاذ الطفل ومسئولى المستشفى لم يتحرك لهم ساكنا".

ن.

وسادت حالة من الخوف والذعر بمركز أبو تيج، بعد هجوم كلاب شرسة على أطفال أثناء مرورهم بالشارع، ما أدى إلى إصابة أكثر من 14 طفلا بعقر الكلب بإصابات خطيرة. 

وكان مأمور مركز شرطة أبو تيج، تلقى إخطارا من مدير المستشفى المركزى بأبو تيج، بوصول 14 طفلا مصابا بعقر كلب مسعور، تم وضعهم تحت الملاحظة بعد إعطائهم مصل الكلب، وجار متابعة الحالات، وتم تحويل بعضهم إلى مستشفيات أخرى على رأسهما مستشفى أسيوط الجامعى.

وقال مصدر مسئول بمستشفى أبو تيج المركزى، إنه تم نقل الحالات إلى مستشفى أسيوط الجامعى، لعدم وجود مصل بالمستشفى، مضيفا أن المصل يوجد بأسيوط ويؤخذ في حالات معينة، فيما طالب أهالى المدينة بتكثيف حملات الطب البيطرى للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة حفاظا على أرواح الأطفال والمواطني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة