اعلان

السيسى: انتظروا لقائي المفتوح مع شباب الجامعات لنتشارك في صناعة المستقبل

كتب :

كشفت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على "تويتر"، تفاصيل اللقاء المرتقب مه الشباب "انتظروا لقاء الرئيس المفتوح مع شباب الجامعات، لنتشارك معًا صناعة المستقبل والتحديات التى تواجهنا، خلال جلسة اسأل الرئيس على هامش فعاليات المؤتمر الوطنى القادم للمشاركة.

بعد زواجها من معز مسعود.. هل تعتزل شيري عادل الفن وترتدي الحجاب؟

فيما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن اللقاء المرتقب من أجل المشاركة في صناعة المستقبل والتحديات التى تواجهنا، خلال جلسة "اسأل الرئيس" على هامش فعاليات المؤتمر الوطنى القادم للمشاركة.

وفتح اليوم الثلاثاء، باب تلقّى الأسئلة ضمن مبادرة "اسأل الرئيس" فى إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، خلال الفترة من 17 يوليو وحتى يوم 24 يوليو الجارى، أعلنت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على موقعيّ فيسبوك وتويتر، وكذلك الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب.

وتأتي المبادرة تلك المرة بشكلٍ مختلف، حيث ستكون الأسئلة موجّهة من شباب جامعات مصر إلى الرئيس، وذلك في إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، والمفترَض انعقاده أواخر شهر يوليو الجاري. حيث سيلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالطلاب من جميع ومُختلَف الجامعات المصرية.

وكذلك فإن الجديد فى هذه المبادرة، أنها ستتيح فرصة الحضور لمَن سيتم اختيار سؤاله، وأشارت الصفحة إلى أنه سيتم تلقّى كافة الأسئلة على الرابط: www.askthepresident.net

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية