اعلان

تعرف على شروط وزارة التموين من أجل إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية حيث أٌعُلن الدكتور على مصليحى، وزير التموين والتجارة الداخلية عن إضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين بدءاً من أغسطس المقبل من أجل دعم المواطن، وحُددت الوزارة شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، ووضعت ضوابط منظمة لإضافة المواليد الجدد وأيضًا تقنين تام للبطاقات من أجل دعم المحتاجين وحذف حالات الوفاة واستبدالها بالمواليد الجدد، حيث أن إضافة المواليد الجدد تكليفًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساندة الأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري، ويتم إضافة المواليد الجدد عبر موقع وزارة التموين وهو الموقع الرسمى لها "موقع دعم مصر"، ويبحث حاليًا الكثير من المواطنين على شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، لذلك يقدم "أهل مصر" في السطور التالية شروط إضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين.

اقرأ أيضًا.. سن وموعد إضافة المواليد لبطاقة التموين.. التفاصيل الكاملة لخطوات التسجيل والأوراق المطلوبة

شروط إضافة المواليد الجدد

حُددت وزارة التموين والتجارة الداخلية شروطاً لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وهى على النحو التالى:

- السماح بإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، لكل من بلغ عامين كحد أدنى وحتى عمر 16 عاما كحد أقصى.

- يجب أن توجد بطاقة منفصلة للزوج والزوجة حتى يتم إضافة المواليد الجدد لهم، والزوج هو الذى يتم فصله عن بطاقة ذويه وتنقل له الزوجة.

- وزارة التموين تمنح أول طفلين مبلغ خمسين جنيهًا لكل منهما بعد إضافتهم على البطاقات التموينية، فيما سيحصل الطفل الثالث على 25 جنيها فقط.

- يجب على صاحب بطاقة التموين الراغب في إضافة المواليد الجدد أن يدخل على الموقع الإلكتروني الرسمى المعتمد من قبل وزارة التموين وهو "موقع دعم مصر".

- سيتم إضافة المواليد الجدد عن طريق الأقدم ثم الأحدث وفقًا لخريطة زمنية سوف تحددها الوزارة.

اقرأ أيضًا..إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من رابط دعم مصر.. خطوات وطريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين

والجدير بالذكر أن أفاد أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوازه تعمل حاليًا علي وضع آليات التنفيذ من أجل إضافة المواليد الجدد، فضلاً عن وجود تنسيق بين وزارة التموين والمالية في هذا الصدد، وسوف تعلن الوزارة عن جميع شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية خلال أيام.

ونقدم لكم بصورة مستمرة متابعة لتفاصيل إضافة المواليد على البطاقات التموينية، وسوف نعرض كافة شروط إضافة المواليد الجدد فور إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم فضلاً عن خطوات وطريقة إضافة المواليد عبر موقع "دعم مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |