اعلان

"صحة البرلمان" تُطالب بتشغيل مركز الإغاثة والطوارئ بطريق القاهرة

لجنة الصحة بمجلس النواب

بدأت لجنة الصحة بمجلس النواب زيارتها الميدانية برئاسة الدكتور محمد العماري إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية ومدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة ومحافظة الاسكندرية.

واستهل الوفد البرلماني زياراته بتفقد مركز الإغاثة الطوارئ الواقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي أمام مدينة السادات وفوجئت اللجنة أن المركز غير مستغل وشبه مهجور.

وقال النائب الدكتور محمد العماري رئيس اللجنة أن عدم استغلال المركز هو ما أوصله لهذا الحال مؤكدا أن اللجنة ستطالب وزارة الصحة بسرعة تجهيز مركز الإغاثة والطوارئ ليصبح مركزا للفرز والعزل للحوادث التي تقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي لافتا إلى أن تضارب تبعية المركز بين محافظتي المنوفية والبحيرة أحد أسباب عدم استغلال المركز الذي يقع في منتصف المسافة تقريبا بين القاهرة والإسكندرية.

ضم الوفد البرلماني كلا من سامي المشد وعصام القاضي ومنى عبد العاطي وصلاح منصور وشيرين عبد العزيز وعبد الحميد الشيخ و محمد حبيب ودعبد المنعم شهاب وأحمد العرجاوي ومرفت موسى و هاله مستكلي ومكرم رضوان وعبد العزيز حموده واليزابيث شاكر والنائب حاتم عبد الحميد واللواء خالد مجاهد والنائب حمدي سعد والنائب فيصل عبد الرحمن والنائب أحمد الفرشوطي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً