اعلان
اعلان

رئيس جامعة بني سويف: موظفينا الأعلى أجرًا بالمقارنة مع نظراءهم بالجامعات

صرح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، أن ما يحصل عليه موظفى جامعة بنى سويف من مستحقات مالية أكثر من نظراءهم بالجامعات الأخرى، وذلك بناء على نتائج الدراسة التى قام بها قسم الاستحقاقات بالجامعة للمقارنة بين الاستحاق المالي لموظفى الجامعة ونظراءهم بالجامعات الأخرى .

وأكدت الجامعة، فى بيان لها، أن الدراسة أفادت بإن الأجر الوظيفى لأى موظف بالجامعة متساوى مع موظف أخر مثله بأى جامعة أخرى، بينما الأجر المكمل لموظفى جامعة بنى سويف يقل عن ما يحصل عليه مثيله فى الجامعات الاخرى لأن معظم مستحقات موظفى جامعة بنى سويف يحصل عليها من الصناديق الخاصة.

وتابع البيان: أما المستحقات الاخرى بخلاف الاجر الوظيفى والمكمل والتى تصرف من الصناديق الخاصة لموظفى جامعة بنى سويف تفوق أربع اضعاف ما يحصل عليه موظفى الجامعات الاخرى ، وان اجمالى ما يحصل علية موظفى جامعة بنى سويف اكثر من نظراءهم بالجامعات الاخرى.

جدير بالذكر أن إجمالى ما يحصل علية موطفى جامعة بنى سويف لم يدخل فى حسابها المكافأة المتغيرة للموظفين والتى تصرف لهم بعد تقييم أعمالهم وذلك لأنها متغيرة ولا تصرف بشكل شهرياً .

ولتوضيح ما سبق فإنه يمكن بيان ذلك ببيان فعلى لأحد موظفى جامعة بنى سويف مع موظف أخر مثيله فى جامعة المنيا "بدون ذكر اسماء" وذلك كالتالى:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس