"الطب الشرعي" يكشف أسباب وفاة شاب في "بانيو" منزله ببني سويف

الطب الشرعي
الطب الشرعي

أمر المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، إغلاق ملف العثور على جثة شاب داخل "بانيو" في منزله ومقيم مع شقيقته وغارقا فى دمائه بمدينة بنى سويف، عقب ورود تقرير الطبيب الشرعي، والذي أظهر أن سبب الوفاة انفجار "خراج " دموى فى فخذه أدى إلى حدوث "جلطة " تسببت فى وفاته ، وأمرت النيابة العامة، عقب تشريح الجثة بالتصريح بدفن جثة الشاب ، وصرف أهليته من "سراى النيابة .

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف ، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد ، مدير البحث الجنائى ، بان ربة منزل تدعى "م ق. ن. ع. "سن 26 ، مقيمه خلف الاستاد الرياضى، بمدينة بنى سويف ،عثرت على شقيقها محمد ق. ن. ع.، سن 30، متوفى داخل دورة المياه المنزل خاصتهما.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد غبراهيم، رئيس مباحث بندر بنى سويف والنقيب أحمد بهجت ، معاون مباحث القسم ، وضباط قسم الادله الجنائيه، للمعانيه.

وتبين أن الجثه بشقه بالطابق الثانى بعقار خلف الاستاد الرياضى ملقاه بداخل بانيو دورة المياه، وبها جرح غائر بالفخد الأيمن وجميع منافذ الشقه سليمه، ولا يوجد بها آثار عنف، بسؤال "شقيقته " قررت انها تقيم وشقيقها بمفردهما بالشقه محل الواقعه، وأثناء دخولها لدوره المياه، فوجئت به مدرج بدمائه بداخل "البانيو"، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، تنسيقا وفرع الأمن العام يضم مجموعه مختاره من ضباط إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث، وتحرير محضر رقم 3287 ادارى قسم بنى سويف لسنة 2018.

وأمرت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريعية لجثمان المتوفي لبيان ما بها من إصابات وكيفية وسبب حدوثها والأدله المستخدمة في إحداثها، وبيان السبب الذي أودى بحياته ونوافي بتقرير بذلك ويصرف كل من (م ق. ن. ع، م. ق ن ،و و. م. م.د ، وم. م.م. ع.) أشقاء المجني علية من سراي النيابة.

وتبين من التقرير الطبي، أن المتوفي كان لديه "خراج في فخذه وعندما "نزل من الجراج دماء دخل إلى دورة المياة لمحاولة تنظيفه في "البانيو" إلا أن جلطة حدثت له أدت إلى وفاته في "البانيو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه