اعلان

إعلان نتيجة شهادة البكالوريا 2018 على موقع وزارة التعليم الوطنية والطلاب ينتظرون بشوق.. للحصول على النتيجة اضغط هنا

نتيجة شهادة البكالوريا 2018 يترقبها الكثير من الطلاب في الجزائر حاليًا بحالة من الشوق والقلق، خاصة بعدما أعلنت وزيرة التربية الوطنية الجزائرية نورية بن غبريط، موعد استظهار نتيجة شهادة البكالوريا 2018، غدًا الخميس، 19 يوليو على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل والرقم السري، مضيفة أنه يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على كشف نقاط البكالوريا 2018 بعد ثلاثة أيام من ظهور النتيجة، ويمكن استظهار نتيجة البكالوريا 2018 في الجزائر برقم التسجيل في مختلف الولايات عبر موقع وزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث تعتمد وزيرة التربية الوطنية "نورية بن غبريط" نتائج شهادة البكالوريا باك 2018 بعد قليل، تمهيدًا لاستظهار نتائج امتحان شهادة بكالوريا 2018 عبر رابط موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، ويقدم "أهل مصر" في السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة البكالوريا 2018 من أجل التيسير على الطلاب الحصول على نتيجة شهادة البكالوريا باك فور استظهارها في موعد نتائج شهادة البكالوريا 2018 .

اقرأ أيضًا.. استظهار نتائج شهادة البكالوريا 2018 خلال ساعات عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz 2018 .. وللحصول على النتيجة اضغط هنا

ونشرت نورية بن غبريط، وزيرة التربية الوطنية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موعد نتيجة شهادة البكالوريا 2018 لجميع الولايات قائلة: "سيتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة # البكالوريا دورة 2018 يوم الخميس 19 جويلية 2018 على الساعة (20:00) على http://bac.onec.dz مبروك لكل الناجحين".

يذكر أنه بدأت امتحانات البكالوريا 2018 في الجزائر يوم 20 يونيو الماضي، وتم سير عملية الامتحانات في سلام دون أي شكاوى من قبل اللجنة الامتحانية، وانتهت عمليات تصحيح أوراق امتحانات شهادة البكالوريا باك 2018، منذ مدة وسوف تعتمد وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط نتيجة البكالوريا 2018 من أجل استظهار نتيجة شهادة البكالوريا باك 2018 في الموعد المعلن من قبل وزارة التربية الوطنية على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

اقرأ أيضا: موعد نتائج شهادة البكالوريا 2018 .. تعرف عليه وعلى رابط موقع الديوان الوطني للنتائجاستظهار نتيجة شهادة البكالوريا 2018 سوف يكون عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات غدًا ولمعرفة النتيجة اضغط هناhttp://bac.onec.dz/ كما يتم الاستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال الدخول رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة البكالوريا باك وادخل رقم التسجيل "المسار"، والرقم السري ثم اضعط على زر استظهار النتيجة وسيظهر للطالب بعد ذلك نتيجة شهادة البكالوريا باك 2018 في دولة الجزائر، ويتم سحب كشف نقاط البكالوريا 2018 بعد ثلاثة أيام من ظهور النتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً