اعلان

المصري صدام كيلاني يستعد للغطس 154 ساعة متواصلة بمدينة دهب.. هل يفعلها؟

يستعد الغطاس المصري صدام كيلاني، لتحقيق حلمه بتسجيل رقم قياسي في البقاء تحت الماء لمدة 154 ساعة متواصلة بمدينة دهب أي ما يعادل 6 أيام ونصف تحت الماء دون أن يخرج.

وأكد عمرو كمال، المنسق الاعلامي للغطاس صدام كيلاني، أن القيام بهذا التحدي يحتاج لكثير من التدريب مع طاقم "صدام" الذي يشرف على الترتيبات، خاصة وأنه سيقضي أكثر من 6 أيام تحت الماء أي نوم وأكل وشرب ولعب ورياضة أيضا.

وأضاف "كمال"، أنه جارى الإعداد والتجهيز لانطلاق "صدام" تحت الماء لتحقيق حلمه، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقوم البطل بغطسه تحضيريه، الجمعة المقبلة، لمدة 24 ساعة، لتجريب المعدات والملابس الجديدة قبل انطلاق الغطسة الأساسية بحضور مندوب موسوعة جينيس "ريكورد"، وذلك 4 أغسطس، ولمدة 154 ساعة متواصلة تحت الماء.

وقال إن الفريق المعاون للبطل المصري كله أمل في الله لتوفيق البطل والوصول إلى 154 ساعة غطس حيث إن الفريق المعاون لـ"صدام"، يبذل قصارى جهده للوصول إلى غايته وتحقيق هدفه.

وتابع: "الكيلاني ارتفعت معنوياته جدا بعد كسر رقمه السابق والمسجل باسمه وهو 120 ساعة بمدينة دهب العام الماضي، لافتا إلى أن صدام يحرص خلال الغطس على تأدية صلاة تحت الماء في أوقاتها ويتناول الطعام والشراب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك