اعلان

داني شاهين الألماني ذو الأصول الفلسطينة.. آخر صفقات بيراميدز

كتب : بكر يحيى

تعاقد مسئولي نادي براميدز مع اللاعب الفلسطيني داني شاهين لاعب رودا الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون الصفقة الـ 20 لنادي براميدز " الأسيوطي" سابقًا.

ويبلغ داني شاهين من العمر 20 عاما وولد في أوكرانيا ولكنه من أصول فلسطينية، وبدأ لعب كرة القدم في ألمانيا لعدة أندية لعل أبرزها هامبورج الألماني، سنرصدها لكم من خلال هذه السطور.

اللاعب الفلسطيني شاهين، سبق له وأن لعب في أكثر من ناد ألماني، كما ذكرنا ذلك، ولعل أبرزهم نادي هابمورج وماينز وفورتتونا دوسلديف وفرايبورج، وإف سي فرانكفورت، بالإضافة إلى إنه مثل منتخب ألمانيا تحت 20 عاما في 9 مباريات ونجح في تسجيل 3 أهداف منذ 2008 وحتى 2010، وكذلك منتخب ألمانيا تحت 19 عاما في 3 مباريات فقط.

ومن المقرر أن يتقاضى شاهين مع نادي بيراميدز 3 مليون يورو سنويًا أي مايعادل 3.5 مليون دولار، مع العلم إنه كان يتقاضي أقل بكثير مع ناديه السابق 400 ألف يورو سنويًا.

كان نادي بيراميدز "الأسيوطي" سابقًا، قد أبرم العديد من الصفقات التي أحدث جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، والتي كان أبرزها علي جبر وأحمد الشناوي ومصطفى فتحى والسوري الدولي عمر ميداني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط