اعلان

تسريب صور ومميزات لإصدار آيفون القادم

شارك الباحث في التسجيل "بن جيسكين" صورًا لأجهزة هاتف أبل القادمة، مشيرا إلي أن الصورة تظهر الشاشات الأمامية لطراز iPhone الأساسي وخلف iPhone X و iPhone X Plus بحسب ما ذكرته صحفية الديلي ميل البريطانية، وهو يعتمد على تكهنات سابقة بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة طرازات جديدة هذا العام تشمل جميعها شاشة من الحافة إلى الحافة والتصميم.

من المتوقع أن يشتمل أحد الطرازات على شاشة عرض بلورية سائلة (LCD) ، بدلاً من شاشة العرض LED العضوية الأعلى المستخدمة في جهاز iPhone X، سيسمح ذلك لشركة أبل بتقديم طراز LCD بسعر أرخص.

في الصورة ، يحتوي الطراز 5.8 بوصة على حواف أكثر سمكًا بشكل ملحوظ من الإصدارين الآخرين ، مما يجعل من المحتمل أن يحتوي ذلك على شاشة LCD، شارك "Geskin" أيضًا صورة توضح اللوحات التي تحتوي على صور خلفية لإعطاء صورة أخرى لما قد تبدو عليه.

ليس من المقرر أن تطلق Apple أحدث إصدار من iPhone حتى وقت لاحق من هذا العام في حدثها السنوي في سبتمبر، إذا قررت الشركة طرح طرازات 6.1 بوصة و 6.5 بوصة ، فستكون أكبر هواتف آبل حتى الآن، ستكون الأجهزة أكبر من شاشة iPhone X التي تبلغ 5.8 بوصة.

كما يعتقد المحلل لونج تايم مينغ تشي كيو من KGI للأوراق المالية ، الذي تنبأ بشكل صحيح بتحركات الشركة في الماضي ، أن iPhone 6.1 بوصة قد يكون على الطريق الذي يحتوي على العديد من الميزات نفسها التي يتمتع بها هاتف iPhone X ، لكنه يتميز بسعر أرخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً