اعلان
اعلان

تعرف على أسباب نجاح BuyBust قبل طرحه في السينما (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الجريمة BuyBust التريللر الأول للعمل، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 1 أغسطس المقبل فى الفلبين، حيث تدور أحداث فيلم "BuyBust" حول أعضاء فرق المخدرات الذين يقاتلون من أجل حياتهم في حي فقير في مانيلا يشبه ما هو أقل من الجحيم على الأرض.

اقرأ أيضًا: على خطى محمد صلاح.. على ربيع يستجم على البحر في المالديف (صور)

ونجد من خلال فيلم "BuyBust" أن المخرج والكاتب المشارك إريك ماتي، ألقى تمرينًا متفجّرًا في السينما الحركية والذي يقدم أيضًا تعليقات قوية على النتائج الاجتماعية المدمرة لحرب الحكومة الفلبينية على المخدرات، وبعد العرض الأول لفيلمها في مهرجان نيويورك للسينما الآسيوية، سيصبح "BuyBust" بندًا لا بد منه لعشاق الموسيقى.

يبدو من المؤكد أن الفيلم سيثير الجدل ويجتذب جمهورًا كبيرًا عندما يتم إصداره محليًا في الأول من أغسطس، ويجب أن يتمتع بجولة ناجحة في مدن مختارة من أمريكا الشمالية اعتبارًا من 10 أغسطس.

الفيلم بطولة آن كورتيس، وفيكتور نيري، وجوروس جامبوا، ونوني بوكنامينو، وبراندون فيرا، وسوني سيسون، ونافا هيلاريو كروز، ومن إخراج وتأليف إريك ماتي، وتدور أحداثه حول إزالة إحدى وكالات مكافحة المخدرات مخدرات هائلة فى الأحياء الفقيرة فى مانيلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً