اعلان

"التعليم" لطلاب مدارس المتفوقين: تطابق نتيجة التقدير اليدوي لما تم فحصه بـ"الإلكتروني"

أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

صرح أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وافق على المقترح المقدم من اللجنة التنفيذية لمدارس المتفوقين (STEM)، بإعادة فحص أوراق إجابة الطلاب المتضررين.

وأعلن الدكتور رضا السيد حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحان، أنه في ضوء انخفاض نسبة النجاح قد طلبت اللجنة التنفيذية لمدارس (STEM)– خلال اجتماعاتها السابقة – من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي مراجعة أسئلة الامتحانات طبقًا لمواصفات الورقة الامتحانية، وقد انتهى تقرير المركز إلى أن جميع الامتحانات مطابقة للمواصفات.

وأشار حجازي إلى أنه قد تم أيضًا تكليف مديري عموم تنمية المواد الدراسية بالتأكد من دقة التقدير الإلكتروني لأوراق إجابة الطلاب المتضررين من نتائجهم بالمراجعة اليدوية، وأسفر التقرير الفني الوارد منهم عن أن نتيجة التقدير اليدوي لما تم فحصه مطابقة تمامًا للتقدير الإلكتروني.

وعلى الطلاب المتضررين من نتائجهم سرعة التوجه إلى مقر لجنة النظام والمراقبة بقطاع القاهرة (أ) بمدرسة السنية الثانوية للبنات بالسيدة زينب – القاهرة؛ لبحث تظلمهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر