اعلان

"إيكاردي" يُهدد مستقبل "كريم بنزيما" في ريال مدريد.. ونابولي يترقب

يُهدد انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مصير مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما داخل صفوف النادي الملكي، وذلك لتقاسم اللاعبين نفس المركز، وهو ما سيجعل قائد الريال الثالث يبحث عن وجهه أخرى، خاصًة مع رغبة إدارة الفريق في التعاقد مع أسماء تستطيع تعويض الناحية التهديفية التي ستتأثر برحيل كريستيانو رونالدو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن نوايا إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتيو بيريز، في التعاقعد مع المهاجم الأرجنتيني، في الأيام القادمة، تعويضًا لرحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بصفقة بلغت 105 مليون يورو على دفعتين، مما جعل إدارة الفريق تتجه للتعاقد مع أسماء بارزة في الصف الهجومي، وهو ما يهدد مصير الفرنسي كريم بنزيما داخل ريال مدريد.

وترجع نوايا استقطاب إيكاردي إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" إلى الشتاء الماضي، إلا أن المفاوضات لم تستكمل، في ظل رغبة النادي الملكي في الحفاظ على قائمة الفريق، ومن جانب آخر منافسة الأفاعي على مركز مؤهل لدوري الأبطال خلال منافسات الدوري الإيطالي الموسم الماضي وهو ماتحقق.

وفي حالة تعاقد ريال مدريد مع إيكاردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، فإن هذا سيجعل الفرنسي كريم بنزيما، لاسيما وأن إيكاردي سيأتي كمهاجم أساسي للفريق، مما يقرب بنزيما من نادي نابولي الإيطالي هو المرشح الأكبر للحصول على خدمات هداف الملكي الرابع، مع رغبة مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي في الحصول على خدماته.

ومن المتوقع أن تُكلف صفقة إيكاري خزائن ريال مدريد مبلغ 110 مليون يورو بحد أدنى، لهداف الفريق الإيطالي أخر موسمين، في حين أن تعاقد نابولي مع كريم بنزيما سيكون في حدود مبلغ 45-50 مليون يورو، مع راتب 7 ملايين يورو سنوياً بحسب الصحف الإيطالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً