اعلان

4 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل

ينتظر النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، العديد من التحديات مع الريدز في الموسم المقبل، لذلك يستعد بكل قوة من أجل استعادة لياقته البدنية في التدريبات التحضيرية، ليكون جاهز بدنيًا وفنيًا في المباريات الودية ببطولة كأس الأبطال الدولية، قبل بداية ماراثون الدوري الإنجليزي، المقرر انطلاقه 12 أغسطس المقبل.

وكان الفرعون المصري، توهج بشكل كبير في الموسم المنصرم مع الريدز، في أول مواسمه بقلعة الأنفيلد، حيث اختتم الموسم وهو وصيف دوري الأبطال، وحائز على العديد من الأرقام والجوائز الفردية، بعد تسجيله 21 هدفًا في البريمرليج، اقتنص بها الحذاء الذهبي من هاري كين، كما أنه أجمع ثلاثية أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وإنجلترا، ومن النقاد، ليسطر بذلك تاريخًا قياسيًا لمصر في أراض الضباب، ويكون النجم الأول في صفوف الفريق الإنجليزي العريق.

ونستعرض معًا في "أهل مصر" 4 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل:

1- مواصلة حصد الجوائز الفردية

يسعى النجم المصري لمواصلة تألقه وتسجيله الأهداف في البطولات المقبلة، من أجل إثبات أن الموسم الماضي لم يكن سوى تمهيدًا لما هو قادم، ولن يكون مجرد طفرة في موسم واحد فقط، وسيعمل على ذلك لكي يواصل حصد الجوائز الفردية مثل هداف الدوري، في ظل المنافسة الشرسة التي ستعود بينه وبين هاري كين هداف كأس العالم 2018.

وسيحاول "صلاح" كسر العديد من الأرقام القياسية على خطى أول موسم، من أجل الاقتراب أكثر من جائزتي أفضل لاعب في الدوري وأفضل لاعب في أفريقيا، المقرر لها نهاية العام الجاري.

2 الكرة الذهبية

تشغل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيزًا كبيرًا من اهتمام الفرعون المصري، وذلك في ظل التألق الكبير الذي فعله بالموسم الماضي، وفي حالة الاستمرار على هذا النسق، سيضمن تواجده من ضمن أفضل ثلاثي على مستوى العالم بشكل كبير، وهو ما سيحاول أبو مكة فعله، من خلال قيادة الفريق للإنتصارات ودك شباك الخصوم بالأهداف.

3- الدوري الإنجليزي

سيكون لقب الدوري الإنجليزي الممتاز المحطة الأهم في موسم محمد صلاح المقبل، بعد دخوله قلوب عشاق جماهير الريدز، وتسلح المدرب الألماني يورجن كلوب بالفرعون، ستكون أهدافه هذا الموسم العلامة الفارقة في تحديد هوية بطل البريميرليج.

ويبحث ليفربول عن اللقب الغائب منذ 1990، وهو ما سيمثل التحدي الأصعب أمام محمد صلاح في الموسم المقبل، وهو محاولة التتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب سنوات.

4- دوري أبطال أوروبا

فشل فريق ليفربول الإنجليزي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بعد سقوطه أمام ريال مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في النهائي الذي شهد إصابة الفرعون المصري بخلع في الكتف، لتتحطم آمال الجماهير في اقتناص لقب ذات الأذنين الغائب منذ 11 عاما.

وسيسعي مو صلاح كما يلقبه محبوه، أن يواصل براعته التهديفية في أكبر بطولات الأندية، بالموسم المقبل، من أجل الوصول لنهائي "واندا ميترو بوليتانو" بمدريد، والتتويج بالبطولة السادسة في تاريخ النادي الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض