اعلان

عميد تمريض جامعة دمنهور: المستشفى الجامعي فرص جديدة لتأهيل الطلاب للعمل بعد التخرج (فيديو)

أكدت الدكتورة إيناس إبراهيم، عميدة كلية التمريض بجامعة دمنهور، على أهمية إنشاء المستشفى الجامعي و كلية الطب بالجامعة لتقديم التدريبات لأزمة للطلاب والطالبات في المجال الطبي.

وأوضحت إبراهيم، أنه سوف يتم توفير فرص عمل للقطاع الطبي بالجامعة، لافتة إلى أنها ستقدم التدريب اللازم لطلاب كلية التمريض خلال فترة الدراسة لتأهليم للعمل بعد الانتهاء من المدرسة.

من جانبه، أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن إنشاء المستشفى الجامعي وكلية الطب بدمنهور يعد حلم بالنسبة له ولجميع العاملين في الجامعة لأنها تعد نقله نوعية في تقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة و المحافظات المجاورة.

وأشار عبيد إلى أن إنشاء المستشفى الجامعي سوف تساهم في توفير التدريبات المناسب لطلاب كلية الطب والتمريض بالجامعة بأقل جهد مبذول من الطلاب، موضحًا أن سيتم توفير 500 سرير بالمستشفى بالأضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الطبية علي أحدث التقنيات الحديثة.

يذكر أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، قامت بوضع حجر الأساس لمشروع مستشفى دمنهور الجامعي بحضور اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أعضاء مجلس الشعب، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً