اعلان

مؤتمر مرتضى منصور .. 5 تصريحات نارية فاجأت جمهور الزمالك

مؤتمر مرتضى منصور، اليوم، أصبح حديث الساعة بين جميع المهتمين بشؤون كرة القدم، خاصة مشجعين نادي الزمالك، فقد عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمر صحفي صباح السبت، تحدث من خلاله عن العديد من الأمور التي شغلت بال الجماهير خلال الفترة الأخيرة ويأتي على رأس المواضيع التي نوقشت خلال مؤتمر مرتضى منصور اليوم الإعلان عن قناتين رسميتين للنادي، وعن موقف الفريق خلال الفترة المقبلة ومصير صفقة فرجاني ساسي، وموقف شيكابالا من نادي الزمالك، كما تطرق الحديث خلال المؤتمر عن مصير اللاعبين الراحلين، حيث وضح وضعهم الحالي ومصيرهم في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الأحد 22-7-2018

مؤتمر مرتضى منصور اليوم وأبرز تصريحاته خلال المؤتمر

مؤتمر مرتضى منصور اليوم شهد إطلاق العديد من التصريحات التي وضحت حقيقة الأمور التي أصابت الجمهور بحالة من الحيرة في الفترة الأخيرة، ووصف البعض التصريحات التي ذكرت خلال مؤتمر مرتضى منصور اليوم بأنها "نارية"، ومن أهمها.

1_ قال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم إن جميع اللاعبين الباقين أو الراحلين يأخذون توقيع كتابي من جروس، وهو من اختار كل اللاعبين وتابع أنه بالاتفاق مع اتحاد الكرة ستكون القائمة 25 لاعبا، وفي يناير سيتم إضافة 5 لاعبين جدد لتضم بذلك 30 لاعبًا.

2_ وأعلن مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم عن اطلاق قناتين رسميتين لنادي الزمالك، وأنها ستقدم كل أخبار نادي الزمالك حصريا، بالإضافة لحوارات حصرية مع اللاعبين ورئيس النادي.

3_ أما عن مصير فرجاني فقد قال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم إنه لم يرى فرجاني ساسي ولا يعرف عنه شيء لكنه يعرف أنه الأفضل في منتخب تونس وتابع أنه طلب التعاقد معه.

4_ وبالنسبة لموقف شيكابالا فقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم "من لا يريد الزمالك نحن أيضا لا نريده، ومن يجلس للتفاوض مع نادي منافس، نحن لا نريده أيضا".

5 وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم عن استاد نادي الزمالك "شركة صينية يوم الثلاثاء ستحضر للاجتماع معي للحديث عن استاد الزمالك وتقديم عرض لبناءه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً