اعلان

مؤتمر مرتضى منصور.. تعرف على ما قاله رئيس الزمالك عن شيكابالا والفرجاني

مؤتمر مرتضى منصور، أصبح حديث الساعة بين جميع مشجعي نادي الزمالك، فبمجرد بدء مؤتمر مرتضى منصور اليوم تربع اسمه على عرش مؤشرات جوجل، وذلك لما ذكره خلال المؤتمر اليوم، فقد عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمر صحفي صباح السبت، تحدث من خلاله عن العديد من الأمور التي أثارت الجدل بين الجماهير خلال الفترة الأخيرة ويأتي على رأس القضايا التي نوقشت خلال مؤتمر مرتضى منصور الإعلان عن قناتين رسميتين للنادي، وعن موقف الفريق خلال الفترة المقبلة ومصير صفقة فرجاني ساسي، وموقف شيكابالا والشناوي من نادي الزمالك، خاصة بعد الأزمات التي أثاروها في الفترة الأخيرة، كما تطرق الحديث خلال مؤتمر مرتضى منصور عن مصير اللاعبين الراحلين، حيث وضح وضعهم لحالي ومصيرهم في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الأحد Liverpool and Borussia Dortmund في بطولة كأس الأبطال الدولية International Champions Cup

مؤتمر مرتضى منصور.. تعرف على ما قاله المستشار عن شيكابالا والفرجاني

ذكر مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي عن وضع شيكابالا الحالي بنادي الزمالك قائلًا: "من لا يريد الزمالك نحن أيضا لا نريده، ومن يجلس للتفاوض مع ناد منافس، نحن لا نريده أيضا".

وتابع: "شيكابالا عاد من السعودية وحصل من نفسه على إجازة في مارينا، ما الذي يفترض بي أن أقوله لجروس؟ اللاعب (بيتفسح في مارينا؟)".

أما عن صفقة فرجاني ساسي فذكر خلال المؤتمر أنه لا يعرف شيء عن السرجاني: "لم أر فرجاني ساسي ولا أعرفه لكني أعرف أنه الأفضل في منتخب تونس وطلبت التعاقد معه".

وأكد أنه طلب من تركي آل شيخ إتمام الصفقة، كما إنه دخل في حالة من الزهول مما يقال أنها فشلت، مشيرًا إلى أنهم يتحدثون معه حاليًا و"ننتظر حضوره لمصر خصوصًا أن تركي آل الشيخ يتحدث بنفسه مع وكيله لإتمام الصفقة وإن لم يحضر فرجاني ساسي سنشكر سعي تركي آل الشيخ أيضا، فنحن لسنا مثل غيرنا".

وكشف عن أمر خطير خلال المؤتمر وهو أن اللاعب الفرجاني لا يملك عروض احتراف كما قيل، لأن عقده مازال مستمرًا مع نادي النصر وتركي آل الشيخ مازال يتفاوض معه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية