اعلان

ليفربول ضد دورتموند.. 4 أسباب أسقطت الريدز أمام طوفان الموج الأصفر (فيديو)

انتهت نتيجة مباراة ليفربول ضد دورتموند بسقوط الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "بنك أمريكا"، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للريدز والثانية للموج الأصفر في بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تقام سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بحضور العديد من الأندية الكبيرة.

ويأتي سقوط ليفربول ضد دورتموند، للعديد من الأسباب، ما بين أخطاء لاعبين وعدم جاهزية آخرين.

أهداف مباراة ليفربول ضد دورتموند في الكأس الدولية للأبطال :

جاء هدف التقدم للريدز عن طريق المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، عند حدود الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، بعد رأسية قوية، وفي الدقيقة 66 عادل كريستيان بوليسيتش النتيجة للموج الأصفر، عن طريق علامة الجزاء، وعاد اللاعب الأمريكي للتألق أمام جمهوره، واختتم لارسن أهداف الفريق الألماني في الثوان الأخيرة.

ونرصد لكم 4 أسباب أدت لخسارة ليفربول ضد دورتموند في أول اختبار لكتيبة يورجن كلوب :-

1- أخطاء كاريوس

واصل الحارس الألماني كاريوس أخطاءه الكارثية مع الريدز، حيث تسبب في هدفين من ضمن الـ3 أهداف.

2- ضعف التركيز

جاء هدفين دورتموند في الدقائق الأخيرة، تحديدًا في الدقيقة 89 و 93، وذلك بسبب ضعف تركيز دفاعات الفريق في الأمتار الأخيرة من المباراة.

3- عدم تجهيز البدلاء

لم يصل لاعبو ليفربول إلى مرحلة الإنسجام الكاملة بعد، خاصة مع انضمام عناصر جديدة هذا الصيف، وهو ما أدى لعدم الإنسجام بينهم، كذلك شهدت التشكيلة العديد من الأسماء التي كانت ضمن البدلاء الموسم الماضي، ولم تجهز بعد.

4- أفضلية مباراة لبروسيا دورتموند

فاز دورتموند أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، في أول جولة، وهو ما أعطى للكتيبة الصفراء دافع اضافي أمام ليفربول، وجاهزية بدنية أعلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً