اعلان

تواصل فعاليات ملتقى "قبيلة الحويطات" في الطور لليوم الثالث على التوالي

تتواصل اليوم الإثنين فعاليات اليوم الثالث لملتقى قبيلة الحويطات الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ على مدار ثلاثة أيام بمشاركة ما يقرب من 250 من أبناء الحويطات على مستوى مصر ودول البحرين والكويت والأردن والسعودية ويهدف الملتقى الذي تنظمه قبيلة الحويطات بجنوب سيناء إلى التعارف وتنشيط السياحة بمدينة السلام.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الملتقى اليوم من مدينة طور سيناء بقرية الجبيل بحضور جميع الوفود المشاركة، وتم إصدر 14 قاعدة تحت مسمى "مدونة القواعد الإدارية العامة لملتقى الحويطات الدولي" وتعد هذه القواعد حاكمة لإدارة الملتقى.

وحصلت "أهل مصر" على هذه القواعد ومنها: أن يعقد الملتقى بشكل سنوي وإدارة الملتقى تكون بشكل تطوعي ويحظر مناقشة أي أمور سياسية خلال الملتقى ويهدف الملتقى لتقوية أواصر المحبة والصداقة بين أفراد القبيلة والمشاركة في الملتقى تعود للإرادة الحرة والالتزام بقوانين الدول وتعليمات الحكومة وتنظيم برنامج سياحي للمشاركين في الملتقى لتنشيط السياحة والجميع في الملتقى سواء وإدارة أعضاء الملتقى لا يقبلون أي هدايا.

يشار إلى أن مجموعة من القيادات الأمنية بجنوب سيناء شاركت في فعاليات الملتقى أمس وسط حفاوة كبيرة من اللجنة المنظمة للملتقى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً