اعلان

حركة وعي للتثقيف السياسي: علينا أن نلتف حول السيسي لأنه يشبه عبد الناصر

المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعي للتثقيف

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعي للتثقيف السياسى، أن ثورة 23 يوليو هى رمز العزة والكرامة لأنها عملت على تأسيس مشاريع اجتماعية وقومية كانت سببا في نهضة البلاد وأسباب تفوقها في مجالات عدة وكانت بداية حقبة جديدة للبلاد تحت حكم أبنائها.

وقال هاني القللى، إن من أفضل الثوابت التى أرستها ثورة يوليو هى القضاء على الإقطاع وكبار ملاك الأراضي الزراعية الذين كانوا يحتكرون الأرض والحياة السياسية في البلاد والقضاء على الخلل الاجتماعي الرهيب التى ظهرت أثاره في شكل مصادمات بين الفلاحين وكبار الملاك والسلطات المحلية في بعض القرى حينها قبل قيام الثورة.

وأضاف القللى أن ثورة يوليو فعل إنسانى غير وجه الحياة، ليس فى مصر فقط ولكن فى مناطق أخرى هى وخاصة فى العالم العربى وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وأشار المتحدث الرسمى لحركة وعي أن ثورة 23 يوليو نقلتنا لوضع أفضل بكثير ولم تنتكس الحياة فى مصر إلا بمجرد الانقلاب على يوليو ومحاولة تصفية إنجازات يوليو.

ودعا القللى، الجميع بالاتحاد والإلتفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخاصة أنه نموذج متفرد وزعيم يستطيع أن يخرجنا الى بر الأمان من خلال النهوض بالدولة سريعا وخاصة أنه يشبه كثيرا الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون