اعلان

3 شباب يسرقون فيلا صديقهم في بورتوفيق بالسويس

3 شباب يسرقون فيلا صديقهم في بورتوفيق بالسويس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالسويس من القبض على ثلاثة شباب بتهمة سرقة فيلا ببور توفيق بحي السويس، وتحرر المحرر اللازم، وأخطر اللواء محمد جاد، مدير الأمن بالواقعة، وأمر بإحالتها إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد جاد، مدير الأمن، إخطارا بواقعة السرقة، وكلف اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث، بكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط الجناة، وشكّل العميد محمود عيد، فريق بحث قاده المقدم حازم مشعل، رئيس مباحث قسم السويس، وكشفت التحريات وبسؤال الجيران والشهود العيان، أن 3 شباب أدلى بأوصافهم أحد الجيران، كانوا يخرجون من باب الفيلا في الخامسة فجر الجمعة الماضية، عقب سفر الأسرة بساعات.

وبمناقشة أفراد الأسرة، ومطابقة أقوالهم بشهادة جارهم، توصل رجال المباحث إلى أن وراء واقعة السرقة 3 من أصدقاء الابن الأصغر "كريم" طالب بالثانوية العامة، إذ أخبر أصدقاءه الثلاثة "ع. م"، 16 سنة، و"أ. ا"، من جيرانه ببور توفيق، و"م. ح"، 20 سنة، عاطل، بأمر سفر الأسرة، فانتهز المتهمون غيابهم وسرقوا منزله بعد أن خطط لذلك المتهم الأخير.

وألقى ضباط المباحث، القبض على المتهمين، الذين اعترفوا تفصيليا بالواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات، وأحالهم العميد عيد سعيد، مأمور قسم السويس، للنيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً