اعلان

ننشر اعترافات المتهمة بتعذيب أطفال زوجها بالصف

المتهمة بتعذيب أطفال زوجها

أدلت المتهمة بتعذيب أطفال زوجها، اعترافاتها خلال التحقيقات، بأنها كانت تعذبهم بسبب سوء سلوكهم، وأنهم كانوا دائمًا يشتمونها ولا يحبونها، وكان زوجها كان يتعدى معها بالضرب عليهم والتعذيب قبل وفاته وكان بعلم منه، لأنه كان يعلم بسوء سلوكهم ولم يطيقو العيش معى.

وأضافت أن والدهم كان يمنعهم من الخروج أو التعامل مع أحد من أسرته، أو التواصل مع والدتهم حتى لا تعلم شيئًا ويشاهدهم بذلك المنظر، ولكن حينما توفى والدهم وجاء شقيقه ليحمل جثته لدفنه استغاث به الأطفال.

تلقى ضباط المباحث، قسم شرطة الصف، بلاغًا من مواطن يتهم زوجة شقيقه بتعذيب أطفال وتقييدهم بالحبال، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين قيام ربة منزل بتعذيب أبناء زوجها يتراوح أعمارهم من 4 إلى 10 سنوات، وتقيدهم بسلاسل حديدية والتعدي بالضرب المبرح عليهم والتعذيب.

وتبين أن والدهم كان يساعدها في ذلك، وبعد وفاته وأثناء دخول شقيقه لحمل الجثة لدفنها استغاث به الأطفال، وأخذهم وذهب بهم إلى والدتهم وروى لهما ما حدث لهم من تعذيب، وعلى الفور ذهبوا لتحرير محضر بقسم الشرطة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمة وتدعى "هند. ع"، 37 عاما، بمواجهتها اعترفت بالواقعة، وأقرت بتعذيب الأطفال بمساعدة زوجها قبل وفاته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟