اعلان
اعلان

لماذا رقصت فتاة المصنع على نغمات kiki do you love ( تقرير)

ياسمين رئيس

فتاة المصنع، بحثت عن أم كلثوم بعد أن خطفت قلب حبيبها في هيبتا، ياسمين رئيس، شاركت تحدي كيكي، ولا ندري لماذا؟

بالأمس القريب أرادات أن تجذب إليها أنظار جمهورها فقررت أن تتحدى كيكي، وتربعت ياسمين رئيس بعد أن دخلت في سباق تحديkiki، على نغمات أغنية محمد فؤاد، على عرش السوشيال ميديا، بعد أن سبقتها دينا الشربيني في تحدي كيكي على نغمات شوقنا لعمرو دياب.

"أهل مصر" تستعرض من خلال هذا التقرير لمحات من حياة فتاة المصنع ياسمين رئيس.

دائما ما تثير الجدل بإطلالتها الجرئية، فتارة تظهر حليقة الرأس، وتارة أخرى تبرز أنوثتها متدثرة في ثياب الأجداد الفراعنة، وتارة أخرى نراها تتألق في زي بنت الأرياف.

ولأن رئيس، لم تشارك كثيرا جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا عند خوض أحد الأعمال الدرامية أو السينمائية فقط، فقلما ما نشرت لها صورة أو تحدثت عن موضوع ما، ولكن هذه المرة أرادت أن تخرج عن المألوف وتصبح حديث الساعة، فقد لمع نجم ياسمين رئيس مرة أخرى، بعد أن عرض لها أخر أعمالها الدرامية في شهر رمضان الماضي، فقد قامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية انستجرام، وهي تشارك تحدي كيكي.

وقد اعتبر البعض أن ظهور ياسمين رئيس ومشاركتها في تحدي كيكي، شو إعلامي أو "فرقعة إعلامية"، ويرى البعض الآخر أن ظهورها في تحدي كيكي خروج عن المألوف، فالبعض رفض والآخر قبِل.

فربما دخلت ياسمين رئيس في تحدي كيكي، لتفتح لنفسها سوق العمل السينمائي، الموسم القادم، فدائما الجمهور يبحث عن غير المألوف.

جدير بالذكر، أن رقصة كيكي صنعت تحدي بين نجوم الفن وبالأخص بعد أن نجوم الفن برقصة تحدي كيكي، بعد أن أصبح تحدي كيكي عالمي بين نجمات العالم، إلا أن أصبح تحديkiki هو الأشهر في الوطن العربي الأيام الأخيرة، وبمجرد أن انتشرت الأغنية تم تداولها بسرعة الصاروخ، قام المتابعون بالبحث عن كلمات أغنية kiki do you love me لتحميل كلمات الأغنية، ومن جانب آخر قام بعض من نجوم الفن بنشر التحدي عبر حساباتهم الشخصية وهو التحدي المعروف بكيكي kiki حيث يقوم الفنانين بتحدي كيكي، وهو عبارة عن نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون بجوار سياراتهم ويغنيون بأغنيه كيكي kiki.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان