اعلان

ختام فعاليات اليوم الثالث لملتقى قبيلة الحويطات الدولي بمدينة الطور

تواصلت مساء اليوم فعاليات اليوم الثالث للملتقى الدولي لقبيلة الحويطات بقرية الوادى التابعة لمدينة طور سيناء، بحضور عددا من أبناء القبيلة بمختلف الدول العربية.

حيث وصلت الوفود المشاركة في ملتقى قبيلة الحويطات الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ على مدار ثلاثة أيام بمشاركة ما يقرب من 250 من أبناء الحويطات بالدول العربية من دول البحرين والكويت والأردن والسعودية إلى طور سيناء، لتنتقل فعاليات اليوم الثالث إلى العاصمة طور سيناء يتقدمهم الشيخ خليل الحويطي شيخ قبيلة الحويطات بجنوب سيناء.

جاء ذلك في حضور فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

ويهدف الملتقى الذي تنظمه قبيلة الحويطات بجنوب سيناء إلى التعارف وتنشيط السياحة وتقارب وجهات النظر بين أبناء القبيلة فى كافة الدول العربية وأهلهم بجنوب سيناء.

ورحب أبناء الحويطات بطور سيناء بجميع أفراد القبيلة، واستقبلوهم أفضل استقبال وتم التعارف والتلاقى والتعريف بمشايخ القبائل فى السعودية والبحرين والأردن.

وتم إصدر 14 قاعدة تحت مسمى "مدونة القواعد الإدارية العامة لملتقى الحويطات الدولي" وتعد هذه القواعد حاكمة لإدارة الملتقى.

ويهدف الملتقى لتقوية أواصر المحبة والصداقة بين أفراد القبيلة والمشاركة في الملتقى تعود للإرادة الحرة والالتزام بقوانين الدول وتعليمات الحكومة وتنظيم برنامج سياحي للمشاركين في الملتقى لتنشيط السياحة، والجميع في الملتقى سواء وإدارة أعضاء الملتقى لا يقبلون أي هدايا.

وأقيم على هامش الملتقى إلقاء قصائد شعرية وكلمات ترحاب من شباب القبيلة بالسعودية والأردن والبحرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك