اعلان

التفاصيل الكاملة لحادث حريق الموسكي بالعتبة وعدد الاصابات

كتب :

نشب حريق الموسكى بأحد محلات الملابس في عقار ما ادى الى اندلاع حريق فى الموسكى وتوجه قوات الحماية المدنية والهلال الاحمر لاطفاء حريق الموسكى الان وعمل الاسعافات الاولية لمصابي حريق الموسكى بالعتبه بعد نشوب حريق فى الموسكى وعلى الفور وجهت وزارة الصحة والسكان 5 سيارات اسعاف الى مكان مكان حريق الموسكي بالعتبة لاخماد حريق الموسكي في اسرع وقت وعد التهام النيران عقار حريق الموسكي مع تقديم الاسعافات الاولية في حالة وجود مصابين في حادث حريق الموسكي بالعتبة ونقله الى اقرب مستشفي من حادث حريق الموسكي الان قبل تدهور الحالة الصحية بالاضافة الى مساعدة متطوعي فرق الهلال الاحمر في ازالة حطام حريق الموسكي بالعتبة.

ونشب حريق ضخم في مول تجاري بمنطقة العتبة، أثار فزع المارة بسبب اشتعاله في 6 طوابق من المول، الأمر الذي جعل ألسنة النيران تلتهم كافة البضائع الموجودة داخل مول العتبة، وأسرعت سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق مول العتبة، قبل امتداد النيران لباقي المحلات المجاورة.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية فى القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى المولات بالعتبة، وأمر اللواء علاء عبد الظاهر مدير اﻹدارة بالدفع بـ 9 سيارات اطفاء.‏

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقطات الأولى من حريق العتبة ، والذي أسفر عن سقوط إصابة واحدة حتى كتابة تلك السطور.

وبدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية فى القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى أحد المولات بالعتبة.

وأمر اللواء علاء عبد الظاهر مدير اﻹدارة، بالدفع بـ 9 سيارات إطفاء، تم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق العتبة، الذي اندلع داخل مول مكون من 6 طوابق بمنطقة العتبة.

نشرت وزارة الصحة والسكان، بيانا مفصلا عن حادثة حريق شارع الموسكي بالعتبة، والذي تسبب في حريق عقار بأكمله نتيجة نشوب حريق في أحد محلات الملابس في ساعات متأخرة من يوم أمس الاثنين، واستمرت إلى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إن حريقا نشب في أحد محلات الدور الاول بعقار في شارع الموسكي التجاري بحي العتبة، نتج عنه تصاعد النيران لمحلات الملابس في نفس العقار في الدور الثاني ثم الثالث، ما أدى لوجود أضرار جسيمة داخل العقار، وتفحم عدد كبير من المحلات داخله.

وأكدت وزارة الصحة، إصابة شخص نتيجة الاختناق من الحريق الضخم والمروع بعقار شارع الموسكي بالعتبة، بعد تصاعد أعمدة الدخان، وتم علاجه على الفور وتقديم الاسعافات الأولية في مكان الحادث.

ودفعت وزارة الصحة والسكان، بـ5 سيارات إسعاف لسرعة إسعاف المصابين، في حالة وجود اختناقات نتيجة الحريق.

فيما دفعت الحماية المدنية بسيارات إطفاء لسرعة إطفاء الحريق والسيطرة عليه، قبل إلتهام محلات أخرى.

فيما كشف مصدر أمني عن تسبب ماس كهربائي في حادث حريق الموسكي بالعتبة، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً