اعلان

انتحار سفاح "توكتوك الزرقا" بدمياط بعد قتل زوجته وأبنائه

ترددت أنباء قوبة عن انتحار «ا. ف» سفاح توكتوك الزرقا بدمياط ، والمتهم فى قضية قتل زوجته وأبنائه فجر اليوم ، وذلك بعد تناوله قرص حفظ الغلال ما أودى بحياته بعد أن قام بذبح زوجته "اعتماد. ا"، وشق بطنها وخلع ملابسها عنها، وبعدها قام بوضع السم لأبنائه الأربعة ولاذ بالفرار، مما أسفر عن مصرع 3 منهم، بينما تم نقل الرابع إلى مستشفى السموم بمحافظة الدقهلية، لتلقي العلاج.

وأكد مصدر مطلع، أن أنباء محاولات انتحاره ليست أمي ده ، خاصة وأنه تم إلقاء القبض عليه صباح اليوم واقتياده لقسم شرطة الزرقا تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ، مشيرا ان الجانى كان يدعى تناوله مواد سامه عقب ارتكابه الجريمة مباشرة.

وكان اللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط ، قد توجه على الفور إلى قرية شرمساح موقع الجريمة ، التابعة لمدينة الزرقا ، حيث قام بتفقد قسم شرطة الزرقا ومتابعة الحالة الأمنية بالمدينة، حيث شدد على تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة لتجوب المدينة، مشيرا إلى قيام المديرية بمتابعة الأمر بشكل دورى.

كان أجهزة الأمن بالمحافظة قد تلقت بلاغا أفاد قيام السيد فكرى شرف سائق توك توك بقتل زوجته ووضع السم لأبنائه الأربعة، وعلى الفور قامت قوات الأمن بالتوجه نحو موقع البلاغ حيث تم تشكيل فريق للبحث وضبط الجاني فيما تم نقل الحثامين لمستشفى الزرقا المركزى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وروى شهود عيان أن الجانى سئ السلوك معتاد على أعمال البلطجة، مؤكدين قيامه بالعديد من المشاجرات يوميا، كما أكدوا أيضا أنه قام بقتل ابن له من زوجته الأولى منذ أكثر من ثلاث سنوات ولكنه أفلت من العقاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً