اعلان

حبس نجار استعان بـ "قهوجي" لسرقة عاملة نظافة أجنبية بالإكراه في المعادي

أمرت نيابة المعادى الجزئية، برئاسة المستشار جمال الجبلاوى، بحبس نجار وقهوجى، اتفقا على سرقة شقة خادمة تحت تهديد السلاح، بعد أن انتحل الثاني صفة محصل كهرباء بتحريض من الأول، 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المعادي، من كل من "زبلامى. ل"، عاملة نظافة و"مورين. هـ"، عاملة نظافة، و"مصطفى. م"، نجار، زوج الأولى بأنه حال تواجد الثانية بمسكن الأولى لزيارتها، حضر شخصان انتحلا صفة محصلين بشركة الكهرباء وقاما بتهديدهما بسلاح أبيض "سكين"، وتوثيقهما بلاصق وتكميمهما واستوليا على 3 هواتف محمول، و6 آلاف جنيه، و40 دولار أمريكي، وفرا هاربين.

ونجح فريق البحث، بقيادة الرائد إسلام بكر، رئيس مباحث القسم، فى الوصول لمشاهدة للمبلغ الثالث وبرفقته اثنان فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بتحريض "رامى. ع، قهوجى، على ارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه أن المجنى عليها الثانية تقاضت راتبها فى اليوم السابق على ارتكاب الواقعة واعتزامها زيارة زوجته فخطط لسرقة ما بحوزة الثانية من مبالغ مالية وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني والذى تمكن من تنفيذ مخططه، ونجحت قوة من مباحث القسم فى القبض على المتهم الثاني، الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً