اعلان

وزير التعليم العالي يتفقد مكتب التنسيق الرئيسي ( صور)

كتب : منى حسن

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، مكتب التنسيق الرئيسي للقبول بالجامعات في جامعة القاهرة؛ لمتابعة أعمال المكتب لاستقبال طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لصرف أوراق التحاقهم بالجامعات والمعاهد المصرية.

ورافق خلال جولته، السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق بالوزارة، ومحمد أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية للتنسيق.

وخلال الجولة التفقدية استمع الوزير إلى استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم ورد عليها، واطمأن منهم على سير الإجراءات وصرف الأوراق والمستندات المطلوبة بسهولة ويسر، مشددا على توفير جميع سبل الراحة للطلاب.

وانطلقت اليوم ثاني أيام المرحلة الثانية في تنسيق الجامعات لعام 2018، والتي أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، بدءها أمس على أن تستمر لمدة 5 أيام، لتنتهي مساء الجمعة الموافق 27 يوليو 2018.

وجاء الحد الأدنى للمرحلة الثانية للشعبة العلمية والهندسية 320 درجة فأكثر بنسبة 78.05 %، و285 درجة فأكثر ، بنسبة 69.51 % للشعبة الأدبية.

وسيسجل اليوم في المرحلة الثانية ضمن تنسيق الجامعات الحاصلين على مجموع 350 درجة لأقل من 360 درجة للشعبة العلمية، و الحاصلين على مجموع 310 درجة لأقل من 320 درجة للشعبة الأدبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً