ads
ads

صرف جزء من رواتب موظفي حكومة حماس

كتب :

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة أنها ستصرف يوم الأحد المقبل دفعة مالية جديدة من متأخرات رواتب موظفي الحكومة السابقة التي كانت تديرها حركة "حماس".

وقال وكيل وزارة المالية بغزة يوسف كيالي - في تصريح اليوم الثلاثاء - إن الدفعة الجديدة ستكون بنسبة 45% من رواتب الموظفين بحد أدني 1200 شيكل (حوالي 290 دولارا) وحد أقصى 4500 شيكل (1180 دولار) للموظفين عبر فروع البريد والبنوك.

وعينت حركة حماس بعد سيطرتها على قطاع غزة في صيف 2007 نحو 40 ألف موظف في القطاعات المختلفة ما زالوا على رأس عملهم بعد تشكيل حكومة التوافق في يونيو 2014، وينظمون من وقت لآخر فعاليات احتجاجية لمطالبة الحكومة بصرف رواتبهم ودمجهم في السلك الوظيفي للسلطة الفلسطينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لا تحذيرات من وقوع تسونامي.. زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب "تشيبا" اليابانية واهتزاز المناطق في طوكيو