اعلان

مواعيد طرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

كشفت مي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أن الصندوق يستعد حالياً لطرح 120 ألف وحدة سكنية بمساحات 90 متر ضمن الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي موضحة أن الصندوق مستمر في تسليم الإعلانين الثامن والتاسع قبل طرح الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي.

مواعيد طرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

وقالت أنه سيتم طرح وحدات الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي خلال شهر سبتمبر المقبل بعد الانتهاء من تسليم الاعلانين الثامن والتاسع لافتة إلى أن الصندوق يستكمل حالياً تسليم وحدات الإعلانين الثامن والتاسع.

وقالت أن الصندوق انتهي فعلياً من تخصيص نحو 15 ألف وحدة من أصل نحو 215 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان الثامن؛ ومن المقرر أن ينتهي الصندوق من تسليم عدد ضخم من الوحدات نهاية الشهر المقبل وبعدها سيطرح الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي.

اقرأ أيضاً.. موعد وشروط حجز 18500 وحدة إسكان اجتماعي حر في 12 محافظة

وقالت أن الصندوق انتهي فعلياً من تخصيص نحو 7 آلاف وحدة من أصل 80 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان التاسع ،موضحة أن الصندوق يستهدف الإنتهاء من تسليم جميع الوحدات للمتقدمين على الإعلانين السابقين نهاية العام الجاري خاصة بعد وصول جهات التمويل إلى نحو 20 بنك و4 شركات تمويل عقاري يعملون جميعاً تحت مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

وشددت أن الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي سيتضمن حجز 120 ألف وحدة فى 5 مدن جديدة هي أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان بمساحات 90 متر.

مواعيد تسليم وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

وقالت أنه سيتم تسليم وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بعد 30 شهر وسيتم تقسيط مقدم الحجز على هذه المدة للحاجزين تيسيراً عليهم بينما سيتم تقسيط باقى ثمن الوحدة بنظام التمويل العقارى المقرر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً