اعلان

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019.. خطوات تسجيل الرغبات على موقع التنسيق

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019.. عزيزي طالب الثانوية العامة، وعزيزتي الطالبة، اقترب موعد ظهور المرحلة الثالثة من تنسيق 2019، وخصوصا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وانتهاء المرحلة الأولي من التنسيق واقتراب انتهاء المرحلة الثانية 2019، وبعد أن عرف كل طالب المجموع الذي حصل عليه ينتظر كل الطلاب المرحلة للثانوية العامة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، لمعرفة الكليات المتاحة لك في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، ومن المتوقع أن يحدث تغيير طفيف في نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2019، وخصوصا في المرحلة الثالثة للثانوية العامة، بسبب ارتفاع نسب النجاح، وارتفاع نسبة الناجحين، فقبل ظهور المرحلة الثالثة للثانوية العامة من تنسيق المرحلة الثالثة 2019، حتي يطمئن طلاب الثانوية العامة، علي المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ويعرفوا ما الكلية التي تقبل مجموعهم الحاصلين عليه بعد نتيجة الثانوية العامة، من الممكن أن نوضح لهم مؤشرات تنسيق الثانوية العامة، في المرحلة الثالثة للثانوية العامة، وحرصاً من موقع "أهل مصر" لتسهيل الأمر على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، علي مؤشرات تنسيق الثانوية العامة، من خلال تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة ليعرف كل الطلاب الكليات المتاحة لهم في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 .

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وستكون عمليات تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق ستكون منتظمة على الموقع الإلكترونى الخاص بالتنسيق، ومعامل التنسيق بالجامعات تستقبل الطلاب لتنسيق الرغبات بالمجان على أيدى موظفين مؤهلين تماما لهذه العملية، والتي من المتوقع فتح تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

شروط المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة

وسيكون أن الحد الأدنى دائمًا للمرحلة الثالثة يكون 50% لكافة الشعب، سواء الشعبة الأدبية أو العلمية بقسميها علمي علوم وعلمي رياضة.

 وقد أُغلق موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات، بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05 % فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68.05%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة