اعلان

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة في الكأس الدولية للأبطال

مباراة مان سيتي وليفربول

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث تجمعهما المباراة على ملعب "ميتلايف"، ويأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ضمن إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2018-2019، كما ستشهد المباراة الظهور الأول لـ"محمد صلاح" هذا الموسم مع الريدز، وعلى جانب أخر ستكون قمة عربية في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تواجد الجزائري "رياض محرز" في صفوف السيتي.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول في الكأس الدولية للأبطال :

من المحدد انطلاق موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الكأس الدولية للأبطال، الساعة الثانية صباح يوم الخميس بتوقيت القاهرة، والثالثة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي :

حددت إدارة قنوات بين سبورت القناة الناقلة لمباراة مان سيتي ضد ليفربول اليوم في الكأس الدولية للأبطال، حيث خصصت قناة بين سبورت إتش دي 2 لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وكان صلاح بدأ معسكره التدريبي مع الريدز يوم الجمعة الماضية، ولم يلحق بمباراة دورتموند التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الألماني، لكنه سيكون مستعد لهذه المواجهة الأولى في فترة استعداد أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي.

وعلى جانب أخر انتقل الجزائري رياض محرز لصفوف مان سيتي الإنجليزي، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليكون أغلى لاعب عربي في التاريخ، بمبلغ 67 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من صفوف ليستر سيتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي