اعلان
اعلان

صلاح ومحرز أساسيان في التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد ليفربول

محمد صلاح ورياض محرز

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة اليوم في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث تجمعهما المباراة على ملعب "ميتلايف"، ضمن إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2018-2019، وينتظر متابعي الفريق معرفة التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، لاسيما وأن المباراة ستشهد الظهور الأول لـ"محمد صلاح" هذا الموسم مع الريدز، وعلى جانب أخر ستكون قمة عربية في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تواجد الجزائري "رياض محرز" في صفوف السيتي.

وكان صلاح بدأ معسكره التدريبي مع الريدز يوم الجمعة الماضية، ولم يلحق بمباراة دورتموند التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الألماني، لكنه سيكون مستعد لهذه المواجهة الأولى في فترة استعداد هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

وعلى جانب أخر انتقل الجزائري رياض محرز لصفوف مان سيتي الإنجليزي، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليكون أغلى لاعب عربي في التاريخ، بمبلغ 67 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من صفوف ليستر سيتي.

ونستعرض معًا التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد ليفربول في الكأس الدولية للأبطال :

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول اليوم :

حراسة المرمى : كاريوس

خط الدفاع : مورينو - فان دايك - كلافان - أرنولد

خط الوسط : ميلنر- كيتا - فابينهو

خط الهجوم : صلاح - فيرمينيو - ماني

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي اليوم :

حراسة المرمى : برافو

خط الدفاع : دينايير - لابورت - زينشينكو

خط الوسط : دياز - دوجلاس - فودين - هاريسون

خط الهجوم : محرز - بولتون - ساني

الجدير بالذكر أن الفريقيان ذاقوا نفس الهزيمة أمام بروسيا دورتموند في المواجهة الأولى بالبطولة، حيث سقط مان سيتي بهدف جوتزة، وسقط الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الموج الأصفر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً