اعلان

التقديم فى كلية الشرطة 2018 .. الشروط والأوراق المطلوبة

التقديم فى كلية الشرطة 2018 ... الشروط والأوراق المطلوبة ، حيث أن الكثيرون يحلمون بالالتحاق بكلية الشرطة، سواء من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام 2018 ، أو الثانوية الأزهرية، وسوف نشرح لكم من خلال موقع " أهل مصر " بالتفصيل حتى يمكن للراغبين فى التقديم فى كلية الشرطة 2018 ، والانضمام عن إلى ضباط الشرطة، حيث تم الإعلان رسميًا عن موعد الالتحاق بكلية الشرطة والأوراق المطلوبة حتى يمكن التقديم فى كلية الشرطة 2018 .

التقديم فى كلية الشرطة 2018 التقديم فى كلية الشرطة

أعلن اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، الشروط الواجب توافرها في المتقدم للالتحاق بكلية الشرطة، قائلاً إن من بين شروط وقواعد القبول بكلية الشرطة أن يكون طالب الالتحاق، مصري الجنسية من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وأن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة.

وأضاف، أن يكون المتقدم لم يسبق الحكم عليه في عقوبة جنائية بإحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يماثلها من الجرائم المنصوص عليها في القوانين الخاصة، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وكذلك ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

اقرأ أيضًا.. الآن فتح باب التقديم لكلية الشرطة 2018.. مجموع كلية الشرطة 2018 .. اختبارات قدرات كلية الشرطة

متى يتم فتح باب التسجيل لكلية الشرطة

بدأ اليوم الثلاثاء التقديم لكلية الشرطة، حيث يتم تلقى طلبات الراغبين فى الالتحاق بها من خلال موقع الأكاديمية، وذلك حتى يوم 13 أغسطس المقبل، من الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها بمجموع 65 % فما أكثر.

صورة البطاقة الشخصية من الأمام والخلف كل على حده.

شهادة الثانوية العامة او الأزهرية او ما يعادلها.

أصل شهادة الميلاد كمبيوتر.

تقديم صور من الشهادات الرياضية المختلفة.

اذا كان الطالب مقيدا بإحدى الكليات فيجب تقديم أصل إثبات القيد بالجهة التعليمية موثق.

القيد العائلى صفحة 14.

فى الحالة وفاة والد الطالب الذي يريد التقديم فى أكاديمية الشرطة يجب تقديم قررا الواصي او ولي أمر الطالب.

تقديم صورة بطاقة ولى الأمر من الامام والخلف.

تقديم صورة معتمد من المؤهل الدراسى للوالد.

تقديم صورة البطاقة الشخصية للوالدة من الامام والخلف.

تقيدم صورة للوالدين جنبا الى جنب.

تقديم صورة من الحيازات والأملاك والمدخرات للوالد والوالدة.

كيفية التقديم فى كلية الشرطة 2018

وقد أتاحت اكاديمية الشرطة للطلاب الحاملين لشهادة الثانوية العامة والشهادة الثانوية الأزهرية بالتقديم فى كلية الشرطة 2018 ، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لاكاديمية الشرطة ، وسنخبركم فى التقرير التالي بكيفية التقديم فى كلية الشرطة 2018 عبر الموقع الرسمي لها 

التقديم فى كلية الشرطة 2018 عبر الانترنت

عليها ذات البيانات السابقة، على أن يقوم رئيس اللجنة بعد مراجعته لملف الطالب بتحديد ميعاد الاختبار النفسي، والذي لا يحق للطالب في حالة رسوبه فيه طلب إعادته، ثم يتم تحديد ميعاد الاختبار الرياضي له.

و لمعرفة نتيجة الاختبار الرياضي يدخل الطالب على موقع الأكاديمية عن طريق الرقم السري، وفى حالة نجاحه تظهر له رسالة تهنئة مع تحديد موعد له لكشف الهيئة في حالة تحديده، أو رسالة تفيد متابعة الموقع لحين تحديد الميعاد، ثم يحضر بعد ذلك للمثول أمام لجنة اختيار الطلبة (كشف الهيئة) في الموعد المحدد له، ويتابع الموقع لتحديد موعد الكشف الطبي الدقيق قبل إعلان النتيجة، والتي سيتلقاها الطالب من خلال رسالة تهنئة عن طريق رقمه السري على الموقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة