نشوب حريق في "منحل عسل" غرب الإسكندرية

صورة أرشيفية

اندلعت النيران في منحل عسل مكون من عدد 300 خلية خشبية بقرية فلسطين بالعامرية، غرب الإسكندرية، مما أدى لاحتراق بعض الخلايا، ولم يُسفر الحادث عن إصابات.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية بنشوب حريق بمنحل عسل كائن بقرية فلسطين دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن المنحل مكون من عدد "300" خلية خشبية داخل قطعة أرض زراعية بالقرية المشار إليها ملك المدعو "ع ن م" 46 سنة، مقيم مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، مما أدى لاحتراق بعض الخلايا، دون حدوث إصابات.

وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، واتهم كلاً من "ض ح م" 48 سنة، ونجله "م ض ح" 18 سنة، عاملان مقيمان مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جيرانه بالأرض محل البلاغ، بالتسبب فى نشوب الحريق أثناء قيامهما بالتخلص من بعض النباتات الجافة "هيش وبوص" حرقاً بالحد الفاصل بينهما بالأرض الزراعية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتهما أنكرا، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان العامرية، وجارِ العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً