اعلان

بسبب 200 جنيه.. حبس أب عذب نجله حتى الموت بالشرقية

صورة أرشيفية

قررت نيابة أبوكبير بمحافظة الشرقية، حبس أب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب سقوط ماء مغلى على رأس نجله، لسرقته مبلغ 200 جنيه.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد استقبال مستشفى "ههيا للحروق" محمد السيد ثروت "12 عاما"، تلميذ فى الصف السادس الابتدائى، مصابا بحروق إثر سقوط ماء مغلى عليه، وتوفى في وقت لاحق، متاثرا بإصاباته.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز أبو كبير لاجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن والد الطفل، صاحب محل اكسسوارات عبايات ومستلزمات ملابس، كان يعنف ابنه لتهذيبه بعدما سرق مبلغ 200 جنيه، حيث تبين أن الطفل يعمل فى ورشة ميكانيكا خلال فترة الأجازة، وقال صاحب الورشة أن الطفل سرق 200 جنيه، بينما قال الطفل أنه أخذ المبلغ لشراء طلبات للعمل ولكنه فقدهم.

واخذ الأب الطفل وعاد إلى المنزل وعندما حاول لاحقا معرفة منه ما إذا كان سرق الـ 200 جنيه أو فقدهم، بالفعل بدأ الطفل فى البكاء والصياح، فضربه والده وأثناء محاولة الطفل الهروب من أمام والده، سقط عليه ماء مغلى فأحضرت والدته سيارتها الخاصة ونقلته إلى مستشفى أبو كبير، وتم تحويله إلى مستشفى "ههيا للحروق" وتم التحفظ على الأب لحين انتهاء التحقيقات، وبيان ما إذا كانت الواقعة نتيجة شبهه جنائية أم لا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني