اعلان

حركة تنقلات ضباط الشرطة المصرية 2018.. إحالة عدد من العمداء واللواءات إلى المعاش لضعف تقارير الآداء الأمني

حركة تنقلات ضباط الشرطة المصرية 2018.. علم "أهل مصر" من مصادر أمنية بوزارة الداخلية أنه سيتم إحالة عدد من الضباط من رتبة لواء وعميد إلى المعاش ممن أثبتت تقاريرهم ضعف الآداء الأمني ومن أحيوا إلى مجالس تأديب نتيجة أي تقصير في العمل، وذلك في إطار حركة التنقلات بالداخلية، حيث كشف مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية لـ"أهل مصر" أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يعكف على وضع اللمسات النهائية لحركة تنقلات الشرطة والترقيات السنوية لوزارة الداخلية في مختلف القطاعات وعلى رأسها الأمن العام والأمن الوطني والتفتيش والرقابة؛ ومن المقرر أن يعتمد الوزير حركة تنقلات الشرطة خلال ساعات؛ على أن يتم تنفيذ بداية أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا: خاص | حركة تنقلات الشرطة الجديدة 2018 .. القطاعات الرقابية تنهي تقاريرها.. ووزير الداخلية يضع اللمسات النهائية لحركة التنقلات

حركة تنقلات ضباط الشرطة المصرية 2018

وأشار المصدر إلى أن القطاعات الرقابية بالوزارة المتمثلة في قطاعات (الأمن العام برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء جمال عبدالباري والأمن الوطني برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء عماد صيام والتفتيش والرقابة برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء شعبان عبدالتواب) أنهت تقاريرها وأرسلتها إلى قطاع شئون الضباط برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء محمد جاد لعرضها على اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ الذي يعكف على وضع اللمسات النهائية للحركة.

حركة تنقلات الشرطة

وأوضح المصدر أنه سيتم الدفع بالقيادة الشابة لتولي المناصب القيادية بالوزارة؛ ومن المقرر أيضاً خلال الحركة تسكين الأماكن الشاغرة لمساعدي الوزير الذين اوفوا العطاء وبلغوا السن القانونية للاحالة للمعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة بوركينا فاسو و سيراليون (2-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | استراحة