اعلان

"أهل مصر" يرصد توافد طلاب "المرحلة الثانية" بمكتب تنسيق آداب أسيوط (فيديو وصور)

شهد اليوم الأربعاء مكتب التنسيق الرئيسي بكلية الآداب بجامعة أسيوط، إقبالا ملحوظا من طلاب المرحلة الثانية للتنسيق، وذلك لتسجيل رغباتهم في الكليات المختلفة طبقا للتوزيع الجغرافي.

وقال عدد من طلاب الثانوية العامة بأسيوط لـ"أهل مصر" إنهم حرصوا على تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية للتنسيق واختيار عدد من الكليات أبرزها التربية والتجارة والآداب وفنون جميلة.

وصرح فرغلى أحمد عطية مسئول مكتب التنسيق بكلية الآداب، بأن الجامعة استعدت لاستقبال طلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة وتوفير 50 جهاز كمبيوتر بحجرتين بالكلية وموجود مجموعه من الموظفين للإجابة عن استفسارات الطلاب المختلفة والتعامل مع أي طوارئ قد تشهدها الأجهزة أو موقع التنسيق الإلكتروني وتقديم النصح والإرشاد للطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف فرغلى أن خطوات التسجيل تتم من خلال استخدام الرقم القومى للطالب، ورقم الجلوس، والرقم السرى المدون على استمارة الثانوية العامة، وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على شبكة الإنترنت الخاصة به، والتى تظهر له مع بدء عملية إدخال البيانات، وعقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم بطباعة إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر