اعلان

مستشفى كفر الشيخ العام يوضح حقيقة فقد مريضة لطفليها واحتراقها (صور)

نفى الدكتور لطفى عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ما تردد حول الإهمال فى حالة السيدة التى تعرضت للحرق فى قسم النفسية والعصبية، مشيرا إلى أن ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عار من الصحة، موضحا أن المريضة "متاع. م"، 38 عاما، دخلت المستشفى منذ أيام، وأصيبت بحالة من "الهياج والتشنجات"، ولم تستجب للعلاج في بداية الأمر، ونقلت على إثرها لغرفة العزل لمنع تعديها على المرضى، إلا أنها خلعت ملابسها وربطتها في المروحة الكهربائية، ما أدى لإحداث ماس كهربائي ونشوب حريق.

وقال إن المريضة كانت حامل فى طفل فى بداية الشهر الرابع، وأجهضت فى ثان أيام إجرائها عدة عمليات جراحية بقسم الحروق، فضلا عن أنها تتلقى العلاج والدعم اللازم ولا زالت فى غرفة الرعاية المركزة، مشيرا إلى أن هناك طاقم من الأطباء والتمريض يقدم لها الخدمة لإصابتها بحروق كبيرة، وتُعالج على نفقة المستشفى دون تحمل أسرتها أى أعباء، وأن لنيابة العامة عاينت مكان الحريق واستمعت لأقوال والديها اللذان أقرا بأنها مريضة نفسية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا صورا للسيدة، مؤكدين أنها دخلت فى حالة ولادة واحترق العنبر بها ما أصابها بحروق كبيرة وفقدت طفليها، فيما تمكنت الحماية المدنية بكفر الشيخ من السيطرة على حريق نشب داخل أحد أقسام مستشفى كفر الشيخ العام، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

وتلقت شرطة النجدة بلاغا من إدارة المستشفى، بنشوب حريق بقسم النفسية والعصبية، فانتقلت القوات إلى المكان والسيطرة على الحريق، وتبين أن سبب الحريق قيام "مريضة" محجوزة في غرفة العزل بقسم النفسية، بخلع ملابسها ولفها على المروحة" الكهربائية، حتى أحدثت ماس كهربائي، ما أدى لحدوث الحريق وإصابتها بحروق فوق 50%، وتم عمل إسعافات أولية لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً