قريبا حفل لنجمة عالمية في مصر.. تعرف على التفاصيل

أعلنت شركة السقا جروب لتنظيم الحفلات عبر صفحتها الرسمية على الموقع الإلكتروني "فيسبوك"، تصميم بعنوان "نجمة عالمية قريباً على أرض مصر".

ويتم التحضير لهذا الحفل منذ عدة أشهر لتستقر الشركة على إقامته في ديسمبر المقبل، كما ذكر مسؤول بالشركة، أن الهدف منه في المقام الأول هو تنشيط السياحة في مصر، حيث إن وجود الفنانة العالمية في مصر، سيتضمن العديد من الرسائل للعالم أجمع من ضمنها السلام وترحيب الشعب المصري بالعالم، خاصة أن تلك الفنانة تتمتع بشعبية كبيرة للغاية في كافة أنحاء العالم.

كما ينتظرها قطاع كبير من الجمهور المصري منذ فترة كبيرة وتم التواصل مع إدارة أعمالها والحصول على موافقتها بعد كثير من المفاوضات المستمرة، حيث إنه جاء اختيارها بناء على استطلاع رأي الجمهور لعدة سنوات ماضية.

اقرأ أيضاً.. بعد رقصه لتحدي كيكي بدون سيارة.. أحمد سعد :"أسف أصلها في التوكيل" (فيديو)

ومن المرجح إقامة الحفل بمنطقة الأهرامات بعدما تم ترشيحه ضمن قائمة الأماكن المقدمة للنجمة العالمية، ومن المخطط أن يتم طرح تذاكر الحفل قبل موعده بشهر على الأقل، على أن تكون أسعار التذاكر متعددة الفئات لضمان حضور كافة فئات الجماهير المصرية للحفل، ويتم الآن وضع خطة التجهيزات للمسرح والصوت والإضاءة والمؤثرات البصرية المبهرة غير المسبوقة في مصر والتي تطابق المواصفات العالمية، كما تهتم بتغيير معايير التنظيم المتعارف عليها في الحفلات إلى معايير تراعي خدمة وأمان الجمهور داخل وخارج موقع الحفل بجودة عالمية.

ويعتبر هذا الحفل هو الأكبر والأهم عن مجمل أعمال شركة السقا جروب التي نظمت العديد من الحفلات لكبار النجوم من مصر والوطن العربي من ضمنهم الكينج محمد منير، والموسيقار عمر خيرت، والفنانة أنغام، وشيرين عبد الوهاب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، وكارول سماحة، وعدد كبير من النجوم، وحققت نجاحا كبيرا في العديد من الأماكن الفنية والترفيهية في مصر من ضمنها دار أوبرا جامعة مصر، ونادي نقابة المهندسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً