اعلان

محافظ الدقهلية في تكريم الأوائل: التفوق عنوان الإتقان والتميز (صور)

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أن التفوق والنبوغ هو عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة.

جاءت تصريحات المحافظ، خلال مشاركته الاحتفالية التي نظمتها المحافظة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، المنطقة الأزهرية، لتكريم الأوائل والمتفوقين من أبناء المحافظة في الشهادات العامة والأزهرية والتعليم الفني.

وأوضح "الشعراوي"، أنه تم خلال الاحتفالية تكريم 68 من أوائل الثانوية العامة بالشعب الثلاثة، 18 من أوائل الثانوي الأزهري بشعبتيها، شهادتي القراءات بمرحلتي العالي والتخصص، 15 من أوائل الإعدادية العامة، 15 من أوائل الإعدادية الأزهرية، 13 من أوائل التعليم الفني بتخصصاته المختلفة.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن الدقهلية على مدار تاريخها أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام في شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية كان لهم الأثر البالغ في جميع مناحي الحياة في مصر والعالم، مؤكدا أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية.

وثمن المحافظ، التفوق والنبوغ لأبنائنا المتفوقين من ذوى البصيرة في الإعدادية الأزهرية، مؤكدا على العزيمة والإصرار الذى يدفعهم دائما أن يكونوا في المقدمة قائلا لهم: "أنتم طاقه نور وأمل للجميع"، موضحا للمكرمين بأنهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الأمجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عملاقا بين المحافظات.

وسلم محافظ الدقهلية، المكرمين والمتفوقين من أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنية شهادات التقدير وميداليات التفوق بالإضافة الى شهادات الاستثمار تكريما وتقديرا لتفوقهم ونبوغهم وتميزهم. 

حضر احتفالية التكريم المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور السيد الجنيدي، وكيل الوزارة رئيس المنطقة الأزهرية، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، الدكتور عبد العظيم السعيد، رئيس مجلس الامناء بالمحافظة، مسئولي القطاعات بمديريه التربية والتعليم، أولياء أمور وأهالي المتفوقين والمكرمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً