المشرف العام على التحرير داليا عماد

3 تحديات صعبة أمام محمد النني في أرسنال قبل انطلاقة الموسم الجديد

أهل مصر
اعلان

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، لخوض أولى مبارياته بالكأس الدولية للأبطال، غدا الخميس، عندما يواجه نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويسعى أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، للتحضير الجيد للموسم الجديد، خاصة وأنه أمام تحدي صعب مع الجانرز عقب توليه المهمة خلفا للفرنسي آرسين فينجر.

ومن المتوقع خلال الفترة التحضيرية، أن يواجه لاعب منتخبنا محمد النني، منافسة قوية وشرسة مع زملائه، الذين يشاركون في نفس مركزه مع الفريق.

ويستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز التحديات التي سيواجهها محمد النني ضد زملائه لحجز مكانا أساسيا في التشكيل:

1- السويسري جراند تشاكا

يعد السويسري تشاكا، واحد من اللاعبين الأساسين في تشكيلة الأرسنال، خلال الموسم الماضي، حيث نجح اللاعب في إقناع الفرنسي فينجر المدير الفني السابق بالدفع به أساسيا في معظم المباريات.

شارك تشاكا مع أرسنال في 38 مباراة بالدوري، بمعدل دقائق 3266، شارك كلاعب بديل مرة واحدة من على مقاعد البدلاء، فيما تم استبداله من ملعب اللقاء 7 مرات، ولديه هدف وحيد في الدوري، وحصل على 10 بطاقات صفراء.

2- آرون رامزي:

يأتي الويلزي آرون رامزي في المرتبة الثانية خلف تشاكا، في عدد المشاركات برصيد 24 مباراة بالدوري، بمعدل دقائق 1884، شارك كلاعب بديل في 3 مباريات، وتم استبداله من الملعب 5 مرات، ولديه 7 أهداف في الدوري.

3- لوكاس توريرا:

لوكاس توريرا الوافد الجديد من نادي سامبدوريا الإيطالي، ولاعب منتخب أوروجواي، سيحاول بكافة الطرق استغلال فترة الاستعداد والتحضير لإقناع إيمري مدرب ارسنال بالدفع به أساسيا.

ومن المتوقع، أن يحظي اللاعب باهتمام كبير من قبل المدرب، والذي وافق الإدارة على التعاقد معه نتيجة لإدائه الجيد مع سامبدوريا في الموسم الماضي.

أما بالنسبة لأرقام محمد النني، مع أرسنال في الموسم الماضي، شارك في 13 مباراة بالدوري، بمعدل دقائق 870 دقيقة، شارك كلاعب بديل مرتين، وتم استبداله من ملعب اللقاء 5 مرات، وجلس على مقاعد البدلاء في 13 مباراة دون المشاركة، حصل على 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

وبالنظر لجميع أرقام خصوم محمد النني في نفس مركزه، سنجد أن هناك تفوق كبير على لاعب منتخبنا الوطني، وهو ما قد يعيق مشاركته الأساسية مع أرسنال في الموسم الجديد، إلا في حال تألقه بفترة الإعداد وإقناع إيمري بالاعتماد عليه في التشكيل.

عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية