اعلان

محافظ مطروح: استمرار الحملات على المنشآت السياحية خلال فترة الصيف(صور)

قالت صباح توفيق مديرة السياحة والمصايف بالمحافظة، إن حملات الرقابة مستمرة بصفة دورية خلال موسم الصيف على جميع المنشآت، والمحال والمطاعم بالمحافظة، وذلك تنفيذا لقرار اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الخاص بتشكيل لجنة رقم 247 لسنة 2015 برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، بمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والقوى العاملة، ومجلس المدينة والأجهزة التنفيذية المعنية للمرور علي الفنادق والمحلات التجارية لضبط الأسعار والمخالفين .

وأضافت صباح توفيق، إن الحملة أسفرت عن تحرير 4 محاضر للفنادق والمطاعم المخالفة، بالإضافة إلى ضبط 214 كيلو من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي بمعرفة مفتشي الصحة والتموين والأجهزة المعنية.

كما وجهت اللجنة 30 إنذاراً بالغلق للمنشآت السياحية والمطاعم المخالفة في حالة تكررها مرة أخرى.

وأشارت إلى أن المحافظ قرر تكليف اللجنة بمتابعة المخالفات التي أرسلت للنيابة بخصوص المحاضر المحررة للفنادق والمحلات والمطاعم المخالفة.

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بأن التفتيش على القري السياحية والفنادق والمحلات التجارية مستمر طوال فترة الصيف، مؤكدًا بأنه سيتم تغليظ العقوبة على الفنادق والمحلات التجارية التي قامت اللجنة بالمرور عليها مع رفع تقرير مفصل عن المخالفات في حالة تكرارها المخالفات مرة أخرى.

وناشد المحافظ أصحاب الفنادق والمحلات التجارية بتقديم خدمات متميزة لضيوف المحافظة تليق بمكانة محافظة مطروح، سياحياً التي تتميز بمقومات سياحية وشاطئيه تجعلها تحتل مكان بارزًا على خريطة السياحة المحلية والعالمي، وخاصة فى ظل زيادة نسب الإشغال فى تلك الفترة.

كما وجهت اللجنة 30 إنذاراً بالغلق للمنشأت السياحية والمطاعم المخالفة لو تكررت المخالفة مرة أخري، وأشارت بان المحافظ قرر تكليف اللجنة بمتابعة المخالفات التي أرسلت للنيابة بخصوص المحاضر المحررة للفنادق والمحلات والمطاعم المخالفة .

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بأن التفتيش علي القري السياحية والفنادق والمحلات التجارية مستمر طوال فترة الصيف، مؤكدا بأنه سيتم تغليظ العقوبة أن تكررت المخالفة مرة أخري للفنادق والمحلات التجارية التي قامت اللجنة بالمرور عليها مع رفع تقرير مفصل عن المخالفات .

وناشد المحافظ أصحاب الفنادق والمحلات التجارية بتقديم خدمات متميزة لضيوف المحافظة تليق بمكانة محافظة مطروح سياحياً التي تتميز بمقومات سياحية وشاطئيه تجعلها تحتل مكان بارزا على خريطة السياحة المحلية والعالمي وخاصة فى ظل زيادة نسب الاشغال فى تلك الفترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف