اعلان

عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر.. موعد صلاة عيد الأضحى بالإمارات

ارشيفية
كتب : صلاح حسن

عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر موعد صلاة عيد الأضحى في الإمارات ، موعد صلاة عيد الأضحى في الدول العربية ، يعتبر عيد الأضحى من أسمى المناسبات الدينية التي شرعها الله عز وجل للمسلمين ويهل علينا عيد الأضحى بعد أقل من شهر أعاده الله على شعب مصر الكريم والشعوب العربية بالخير واليمن والبركات، وتعد صلاة العيد من المناسبات التي ينتظرها الجميع فرحة وابتهاجًا بعيد المسلمين، حيث ينتظر جموع المسلمين في العالم العربي والإسلامي موعد عيد الأضحى في مصر ، كما ينتظر شعب الإمارات موعد عيد الأضحى في الإمارات ، كما أن العديد من الشعوب العربية تنتظر معرفة موعد صلاة عيد الأضحى ، للتقرب إلى الله تعالى بالذبائح، كلا على حسب استطاعته، لأن أفضل وقت للأضحية بعد صلاة عيد الأضحى ونوضح للقراء تفاصيل عن عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر موعد صلاة عيد الأضحى في الإمارات ، وموعد عيد الأضحى في بعض مدن السعودية .

اقرأ أيضا .. الآن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. استعلم عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال عبر رابط جميع الإدارات التعليمية

موعد عيد الأضحى 2018 .. موعد وقفة عرفاتأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية منذ عدة أيام عن موعد وقفة عرفات وموعد أول أيام عيد الأضحى 2018 وموعد إجازة عيد الأضحى المبارك ويوم وقفة عرفات للعام 1439 وأوضحت البحوث الفلكية أن أول أيام شهر ذو الحجة سيكون 13 أغسطس المقبل 2018 بينما يوافق موعد وقفة عرفات الثلاثاء 21 أغسطس ويوافق أول أيام عيد الأضحى الأربعاء 22 أغسطس ويستمر حتى 25 من الشهر نفسه.

ووفقا للحسابات الفلكية وما كشف عنه المعهد القومي للبحوث الفلكية، فإن شهر ذي الحجة 29 يوما فقط، ووفقا لذلك فإن وقفة عرفات في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية في الحادي والعشرين من أغسطس وأول أيام عيد الأضحى في الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

موعد صلاة عيد الأضحى في مصرأشارت الحسابات الفلكية التي أعدت من قبل معمل أبحاث الشمس التابع إلى معهد البحوث الفلكية فإن صلاة عيد الأضحى المبارك في الجيزة والقاهرة سوف تكون في تمام الساعة 5:51 دقيقة وفي محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 5:37 .

موعد صلاة عيد الاضحى 2018 في الإماراتنقدم لكم موعد صلاة عيد الأضحى في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا مدينة دبي وتقام صلاة العيد في دبي في تمام 5:45 صباحا، كما نقدم لكم موعد صلاة عيد الأضحى في أهم المدن السعودية ومنها موعد صلاة عيد الاضحى 2018 مدينة الرياض وتقام في تمام 5:20 صباحاً ، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 في مكة المكرمة وتقام في تمام 6:24 صباحا ، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 في الدمام وتقام في تمام 5:34 صباحا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء