اعلان

محمد صلاح ومورينيو.. تألق أمام تشيلسي وفشل ضد مانشستر يونايتد

محمد صلاح

سيكون النجم المصري محمد صلاح، على موعد مع تحد جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة مانشستر يونايتد ومدربه السابق جوزيه مورينيو، غدا السبت في بطولة كأس الأبطال الدولية.

ويسعى محمد صلاح لفك نحسه أمام مانشستر اليونايتد بعدما فشل الفرعون، في هز الشباك الشياطين الحمر، في موسمه الأول مع ليفربول ببطولة الدوري، سواء في لقاء الدور الأول أو الثاني بالبريميرليج.

ولكن ماذا يفعل محمد صلاح عندما يواجه جوزيه مورينيو؟.. هذا ما نستعرضه في التقرير.

واجه النجم المصري محمد صلاح نظيره جوزيه مورينيو لأول مرة في مباراة بازل وتشيلسي في المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2013 – 2014.

وقاد محمد صلاح فريقه بازل للفوز على تشيلسي بنتيجة 2-1 في ستامفورد بريدج، وسجل صلاح سجل الهدف الأول لفريقه.

وفي مباراة الإياب على ملعب سانت جاكوب بارك، سجل النجم المصري من جديد هدف انتثار بازل في شباك تشيلسي ليصدم مورينيو من جديد ويقود فريقه للفوز على البلوز 1-0.

وبعد انتقال محمد صلاح إلى ليفربول تكررت المواجهات والتقى الفرعون جوزيه مورينيو الذي أصبح مديرا فنيا لمانشستر يونايتد.

في الموسم الماضي فشل محمد صلاح في زيارة شباك اليونايتد الذي يقوده مورينيو حيث انتهى لقاء الدور الأول على ملعب آنفيلد بالتعادل دون أهداف وشارك صلاح أساسيا وخرج بعد 78 دقيقة.

وفي لقاء الدور الثاني على ملعب أولد ترافورد فشل صلاح مجددا في التسجيل في شباك مانشستر يونايتد تحت قيادة سبيشال وان أيضا وخسر الريدز بهدفين مقابل هدف.

ويبقى السؤال الآن.. هل يستطيع محمد صلاح فك نحسه أمام مورينيو عندما يواجه مانشستر يونايتد أم أن شبيشال وان سيواصل إحراج "مو"؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً