الانتقام للشرف وراء مقتل لحام العامرية بالإسكندرية.. وجدوه داخل غرفة نوم والدتهم

صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، من كشف غموض مقتل المدعو " حسن. م. م" والذي تم العثور عليه جثة هامدة مكبل القدمين بجوار محطة الصرف الصحى بمنطقة العامرية، وبها جروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة العامرية أول بالعثور على جثة المدعو "حسن . م. م" مسجاة على وجهه ومكبل القدمين ومصاب بجروح قطعية بالرأس والرقبة والساعد الأيمن، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، للتحرى حول الواقعة وسرعة كشف ملابساتها والوصول إلى الجناة مرتكبى الحادث الإجرامى.

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكبى الحادث أب وأولادة الأربعة اشتركوا جميعهم فى قتل المجنى عليه "حسن. م.م" وهم المتهم الأول "ه.ر.م.س"، والمتهم الثانى "م..ر. م.س"، والمتهم الثالث "م.ر. م.س"، والمتهم الرابع "م.ر. م.س"، والمتهم الخامس "ر. م.س .ب" والد المتهمين من الأول حتى الرابع.

وتبين أن المتهم الأول حال دخوله الشقة محل سكنه مع أسرته، شاهد والدتة المدعوة " ن.م.ع" ترتدى ملابس كاشفة وتظهر عليها علامات الارتباك والقلق مما دفعه إلى الشك بوجود أحد الأشخاص بغرفة نومها، فتوجه إلى غرفة نومها لاستطلاع الأمر فوجد المجنى عليه مختبئ أسفل سرير الغرفة، وما أن رآه حتى إنهال عليه ضربا واستل سكينا وانهال عليه بإماكن مختلفة بأنحاء جسدة، وأثناء ذلك تمكنت والدتة الفرار من مكان الحادث، فقام المتهم الأول باستدعاء والدة واِشقاؤه المتهمين من الثانى حتى الخامس، الذين قاما بضرب المجنى عليه حتى فارق الحياة، وقاما المتهمين بإخفاء المجنى علية داخل مجموعة بطاطين وإلقاؤه من أعلى أحد العقارات المجاورة لمنزلهم مكان العثور على الجثة.

وعقب تقنين الإجراءات الجنائية تم ضبط المتهمين من الأول حتى الخامس وجارى تكثيف البحث عن المتهمه والدة المتهمين الأول حتى الرابع وزوجة المتهم الخامس لضبطها، وتم تحرير محضر رقم 6206 لسنة 2018 قسم شرطة العامرية أول بالإسكندرية وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً