اعلان

تعرف على الأكلات المفضلة لـ"بوتين وترامب والملكة إليزابيث"

كتب : وكالات

كثيرا ما يجول في خواطرنا عن الوجبات التي يفضلها رؤوساء العالم، وأيضا الأطعمة التي لا يستغنى عنها أحمد منهم.

كشف كبير الطهاة السابق في قصر باكنجهام دارين ماكغريدي،عن الأطباق المفضلة للملكة إليزابيث الثانية، مشيرا إلى أن الملكة لا تمنع تقديم الأطباق التي تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، مثل المكرونة والبطاطس والأرز وغيره، إضافة إلى حظر استخدام الثوم في الطعام، لتجنب رائحة الفم الكريهة.

قائمة طعام فلاديمير بوتين

ذكرت بعد المصادر العاملة في مطبخ الرئاسة الروسي، أن إفطار بوتين يتألف عادة من العصيدة والجبن وكأسا من بيض السمان النيء، ودائما تحتوي ثلاجتة بشكل أساسي على الحليب واللبن والعصير والكتشب. .

قائمة طعام "ترامب"

كشفت كبيرة طهاة البيت الأبيض كريستيتا كاميرفورد، أن ترامب لا يتجنب أطعمة الوجبات السريعة، مثل البرجر والبطاطس المقلية، إضافة إلى طلبه المتكرر من الطهاة إعداد الطعام بطريقة مطاعم الوجبات السريعة نفسها، مثل فطائر التفاح المقلية والبرجر.

قائمة طعام "كيم جونج"

أفاد كبير طهاة عائلة كيم، أن زعيم كوريا الشمالية، يعشق تناول جبن إيمنتال، الذي أدى إلى زيادة وزنه وتدهور صحته، إضافة إلى عشقه لأطباق زعانف أسماك القرش.

قائمة طعام "ميركل"

لا تخفي ميركل أذواقها في الأطباق، وتفضل تناول حساء البطاطس مع كرات اللحم، إضافة إلى ذلك انها تمارس الطهي في وقت فراغها وتعد وجبتها المفضلة من حساء البطاطا وشنيتزل والسمك، وتحتوي مائدتها في الأعياد على سلطة البطاطا والأوز المشوي.

وأشار كبير طهاة ميركل إلى أن المستشارة الألمانية تحب نتاول مختلف أنواع الجبن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟