اعلان

بتروجت تستقبل وفد نقابة المهندسين بأوغندا

استقبلت شركة بتروجت وفدا من نقابة المهندسين بدولة أوغندا، بحضور القنصل الأوغندي في مصر، ضمن جولة نظمتها نقابة المهندسين المصرية للتعريف بإمكانيات وخبرات الشركات المصرية بشكل عام وشركات قطاع البترول المصرى بشكل خاص.

اقرأ أيضا...13 مليار دولار تكلفة مشروعات البتروكيماويات خلال 4 سنوات

وشهدت الزيارة عقد اجتماع مشترك تم خلاله تقديم عرض مفصل عن أنشطة شركة بتروجت ومجال أعمالها وخبراتها فى مجال تنفيذ الأعمال المتكاملة، بالإضافة إلى خبراتها السابقة فى التواجد بالأسواق الخارجية بصفة عامة، وبالأسواق الإفريقية بشكل خاص.

كما تضمنت الزيارة، تفقد ورش تصنيع المعدات الاستاتيكية التابعة لشركة بتروجت بالقطامية حيث أجرى الوفد زيارة ميدانية لورش التصنيع ومتابعة الأعمال الجاري تنفيذها حاليا، كما تم تقديم عرض مختصر لهم عن أهم إمكانيات تلك الورش والمجالات التى تغطيها وأهم المشروعات الكبرى التي ساهمت الورش فى تنفيذها.

وأجرى الوفد جولة تفقدية لمشروع حفر أنفاق قناة السويس الذي تنفذه شركة بتروجت بمحافظة الإسماعيلية، حيث كان فى استقبالهم مسئولي مديري المشروع، وتم تقديم عرض مختصر وسريع عن المشروع ومراحل تنفيذه وأهم التحديات التى قابلت عملية التنفيذ، وأعقب ذلك القيام بزيارة ميدانية للإنفاق وتفقد ما تم تنفيذه من أعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً